ملكة كابلي تتلقى هدية مميزة بشهر الحب والجمهور يتكهن ارتباطها مجدداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
ملكة كابلي تتلقى هدية مميزة بشهر الحب والجمهور يتكهن ارتباطها مجدداً

جدل كبير أثارته مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي والفاشنيستا السعودية ملكة كابلي بعد نشرها صورة جعلت الشكوك تدور حول ارتباطها من جديد.

ملكة كابلي تتلقى هدية عيد الحب

وظهرت ملكة كابلي في الصورة التي نشرتها محاطة بباقات ورود باللون الأحمر على شكل قلب بإطلالة ساحرة وأنيقة وعلقت على الصورة "ابتدا شهر الحب".

الصورة والتعليق أثارا الجدل بين المتابعين الذين رجحوا أنها تلقت الورود من حبيب جديد لها وأنها تعلن بهذه الطريقة غير المباشرة احتمال إرتباطتها إلا أن كابلي لم تصرح بأي ارتباط جديد لها حتى الساعة.

انفصال أحمد السالم وملكة  كابلي

كانت ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على إنستقرام.

وبعدها، حاولت السعودية ملكة كابلي، مصالحة زوجها على ما فعلته لتقدم له باقة من الزهور المكونة من ألف وردة كوسيلة لاعتذارها أمام الجمهور عما بدر منها بحق زوجها.

أسباب انفصال ملكة كابلي وزوجها

وأثار انفصال ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن إعلان ملكة كابلي أنها من طلبت الانفصال استفز السالم، ليرد في فيديو عليها قائلاً: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني  تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك، زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص".

وكشف السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي قائلاً: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار