مناوشة بين رهف القحطاني وضيف على الهواء: مكانها برنامج نسائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مناوشة بين رهف القحطاني وضيف على الهواء: مكانها برنامج نسائي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمناوشة على الهواء بين مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني المعروفة بوذ نكهة، وبين أحد ضيوف برنامج الصياهد الذي تشارك في تقديمه عبر تويتر.

محلل ينتقد رهف القحطاني

وخلال الحلقة اختلفت رهف القحطاني مع أحد الضيوف في وجهات النظر، لتتصاعد الكلمات بينهما بطريقة طريفة، إذ هددته وذ نكهة بتعرض بعض الرجال له.

وقالت رهف القحطاني ردا على ضيف البرنامج والمحلل ببرنامج الصياهد مشاري المخلفي الذي سألها عن جديدها للحلقة: "جديدي، جايب فينا الطامة مشاري، جايب لنا الكوارث مع الناس، ترى طلبونك برة بس أنا حلفت قولت الرجال بوجهي".

ورد مشاري المخلفي على حديث رهف القحطاني بأن الرجال الذين تستطيع وذ نكهة ردهم، هم رجال ضعفاء بنفس مستواها، لأنهم لو كانوا رجالا لواجهوه رجل لرجل، وتابع مؤكدا أن رهف القحطاني زميلة عزيزة وقال: "زميلة عزيزة ما نقول فيها شيء، بس مكانها مو هنا مكانها ببرنامج نسائي.

وتأتي هذه المناوشة الطريفة بين رهف القحطاني ومشاري المخلفي، على خلفية الانتقادات التي وجهت إليه من البعض بسبب مطالبته للمتسابقين في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، في حال كانوا من أصحاب فئة معينة من الإبل فعليهم إحضار جهاز الفحص على حسابهم الخاص.

وطرحت قناة الصياهد استفتاء عبر تويتر، حول اتفاق أو اختلاف الناس مع رأي مشاري المخلفي في إحضار صاحب الإبل جهاز الفحص على حسابه، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض، واللافت أن نسبة التأييد كانت هي الأغلبية ولكن رهف القحطاني أرادت المزاح مع محلل مجلس الصياهد على الهواء.

يذكر أن رهف القحطاني ستنتهي من المشاركة في تقديم برنامج مجلس الصياهد، خلال الأسبوعين القادمين بحسب ما أوضحت عبر سناب شات خلال الأيام الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار