سارة الودعاني تبهر متابعيها بإطلالة غير متوقعة يوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
سارة الودعاني تبهر متابعيها بإطلالة غير متوقعة يوم التأسيس

أبهرت سارة الودعاني متابعيها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى احتفلت فيه بيوم التأسيس السعودي، بإطلالة ظن البعض في البداية أنها للقطات تراثية قديمة.

 عبر متابعون عن انبهارهم بطريقة احتفال سارة الودعاني التي خرجت عن المألوف وأبدعت فيها ليظن البعض أن اللقطات مصورة لسنوات قديمة ماضية، قبل أن تتضح ملامحها وملامح أبنائها في الفيديو.

نشرت سارة الودعاني مقطع الفيديو عبر حساباتها الشخصية واكتفت بتدوين شعار يوم التأسيس السعودي 2024 في تعليقها والذي جاء هذا العام بعنوان يوم بدينا، وهو الهاشتاغ الذي استخدمه المشاهير أيضاً للاحتفال بيوم التأسيس السعودي.

 سارة الودعاني في يوم التأسيس

ظهرت سارة الودعاني وزوجها وأولادها في مقطع الفيديو بإطلالات تراثية تناسبت مع الحالة التي خلقها فيديو الاحتفال والذي وصفه متابعون بأنه الأفضل بين فيديوهات وصور المشاهير خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تغرد فيها سارة الودعاني خارج السرب بطريقة احتفالها فكتب متابع: "ماشاءالله كل سنه تبهرينا تخلينا نحس بشعور الماضي فعلًا".

ومن بين التعليقات على صور سارة الودعاني التي ظن البعض أنها لشخصيات من زمن ماض وليس صورا تم توثيقها قبل أيام: "إبداع يا سارة وربي إبداع أنتي التوب الأول في كل شي حتى في قلوبنا يا بعد قلبي أنتي". "واو واو واو أحلى فيديو ليوم التأسيس برافو سارة ما شاء الله ربي يحفظكم أبدعتم". "الله الفيديو حلو أوي أول مرة أشوف سعودية عاملة لوك واقعي للأسف كتير منكم بتلبس برقع الجنيهات المصري على إنه تراث سعودي كل سنه وإنتوا طيبين". "واقعية لدرجة البؤس الحمد لله على نعمة التطور والرفاهية اللي نعيشها بهالعصر".

 فيديو احتفال سارة الودعاني:

 كما جاء في التعليقات: "سارة دايم أنتي ونجلاء بأحلامي ماعرف ليشش والله إنكم عسل بس استغرب ليه أتحلم فيكم كثير الله يحفظكم ويستر عليكم.. بس بعيدا عن الأحلام أبهرتيني بطريقة احتفالك". "برافو سارة شطورة ماشالله عليج الله يحفظك أنتي وأسرتك الكريمة وكل عام والمملكة العربية السعودية وحكامه وشعبة بخير والله يديم عليهم نعمة الأمن والأمان". "ما شاء الله سعوديتنا جميلة من زمن الزمان إلى الحاضر الآن كلنا فخر فيها وسارة إبداعك حسيت حالي عايشي معكن دائما مبدعة ربي يحفظكن تبارك الرحمن". "لو ما اعرفهم بقول هذا مقطع من ألفين وحطبه لأجدادنا فعلاً مبدعييين ونقالين صورة عن تأسيس صح حبييت والله".

وكتب متابعون معبرين عن انبهارهم بسارة الودعاني وطريقة احتفالها بيوم التأسيس السعودي: "جدا جميلة بدعة سارة كعادتها حتى سايمون الصغير شارك ما شاء الله تبارك الله لا قوة إلا بالله اللهم بارك لنا ولكم ولهم وكل غال ومسلم ومسلمة".

يذكر أن سارة الودعاني نادراً ما تظهر مع زوجها في اللقطات والمقاطع التي تنشرها عبر حساباتها وهو ما زاد من تفاعل المتابعون مع الفيديو في تعليقات منها: "أوو سارة بدأت تظهر زوجها على السوشيال ميديا ولا شي ظريف.. كل عام وأنتم طيبين وكويسين يا رب". "عيد سعيد على المملكة اللي خليتنا نشوف زوجك يا سارة أخيرا الله يهنيكم ويفرح قلوبكم ويبارك في عز مملكتنا لآخر العمر يا الله، يوم بدينا كان يوم فخر واليوم نفخر باللي وصلنا له".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار