نجلاء الودعاني تكشف طبع غريب فيها يعرضها للإحراج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
نجلاء الودعاني تكشف طبع غريب فيها يعرضها للإحراج

كشفت المؤثرة والإعلامية السعودية نجلاء الودعاني عن أكثر طبع غريب فيها يعرضها للإحراج.

وقالت الودعاني في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" إنها: "تمتلك طبع شوي دفش والله، إذا حينما أضحك لازم اضجلي جمبي". 

وأضافت نجلاء الودعاني: "لازم ادبج عشان أحس بالضحكة، كف على الكفوف فنانة، المهم كنت فاتحة التيك توك لقيت فجأة انفعلت وضربت كف، ولقيت ما شاء الله واحدة التفتت ونظرتلي باستغراب وهي صامتة، أيش زعلانة أني فرحانة نظرت لها وقلت أش خلاص".

في وقت سابق، كشفت نجلاء عن مخاوفها من الزواج، عبر مقطع فيديو قصير، ردت على أكثر ما يزعجها في الزواج.

نجلاء الودعاني تكشف أحلى أيامها

وقالت نجلاء الودعاني في الفيديو رداً على سؤال "ترى ما تندمين إنك ما عشتي أيام إنك عروسة؟" لترد الودعاني قائلة: "دائما بتجيني أسئلة عن هذا الأمر، وكومنتات تقولي هذه أحلى أيام عيشيها، فبتخوفني هذه الفكرة ليش هذه هي أحلى أيام؟ ما أريد أفكر في هذه الفكرة، حتى في أيامي الجاية ما أبغي أعيش أيام عروسة، أبغي أعيش حياة حلوة فيها شراكات وحاجات حلوة بتكبر".

خطفت نجلاء الودعاني الأنظار في مايو الماضي بعد عقد قرانها. ونشرت مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو من حفل عقد القران على زوجها عبدالرحمن الدخيل، لاعب كرة قدم سعودي.

ونشرت نجلاء الودعاني أول صورة تجمعها مع زوجها عبدالرحمن الدخيل عقب عقد القران، إذ ظهرت نجلاء الودعاني بجانب عبدالرحمن في مصعد فندق.

خاتم زواج نجلاء الودعاني

تتصدر مصممة الأزياء الشهيرة نجلاء الودعاني الصيحة بعد الكشف عن خاتم خطوبتها الذي يقدر بـ 170 ألف ريال سعودي ويأتي من مجوهرات تيفاني.

ونشرت الودعاني، صورة للخاتم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، وكتبت عليها: "وحتى لو بعد عمر أبيه شي يكون فنتج جميل وهالشي اللي خلانا نختار تيفاني، أول دار مجوهرات تصنع خاتم خطوبة لأكثر من 130 سنة.. قلتلكم أحب القصص ورا تفاصيلي الخاصة".

وشارك أحد الحسابات المهتمة بالمجوهرات صورة الخاتم وكتب عليها "ما شاء الله تبارك الله خاتم نجلاء الودعاني من تيفاني، ألماس أصفر (فانسي)، وهو من أندر وأفخم أنواع الألماس في العالم، قصة الألماس كوشن، وسعره 172 ألف ريال".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار