نفرح بالحسين من الأردن إلى لوحات تايمز سكوير في نيويورك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
نفرح بالحسين من الأردن إلى لوحات تايمز سكوير في نيويورك

زيّنت مشاهد من مراسم زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، لوحات تايمز سكوير بمدينة نيويورك الأمريكية، في مشهد مبهج احتفى به رواد الميدان الأكثر ازدحاما في العالم.

نفرح بالحسين في نيويورك

استعرضت قناة المملكة، مقطع فيديو لأبرز اللقطات التي عرضتها لوحات التايمز سكوير في نيويورك، لزفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين بداية من ليلة الحناء وختاما بلقطات من الحفل الذي أقيم 1 يونيو الماضي.

وعرضت لقطات من زفاف ولي العهد بمبادرة من خريطة كندا Map Canada - حلمك فرح بإشراف من المديرة التنفيذية للمنظمة فرح براهمة وسفير المنظمة في الأردن لاعب المنتخب.

وقدمت اللقطات عرضا مبهجا لفرحة ولي العهد الأردني، وسط احتفاء خاص من محبيه الذين شاركوا في الاحتفالات عبر منصات التواصل الاجتماعي طوال الأسابيع الماضية.

شاهدوا نفرح بالحسين في تايمز سكوير

نفرح بالحسين

أعلن الديوان الملكي الهاشمي منتصف مايو الماضي، شعار زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين، تحت اسم نفرح بالحسين.

شارك الوطن العربي من مشرقه لمغربه في احتفالات زفاف الأمير الحسين، وأقيمت الحفلات التي أحياها عدد من أبرز نجوم الوطن العربي أبرزهم حسين الجسمي وتامر حسني وديانا كرزون وزين عوض ومجموعة من الفرق التراثية الأردنية.

أقيم زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين في الأول من يونيو الجاري، بحضور عدد من أبرز الشخصيات السياسية والإعلامية حول العالم، وانطلقت الاحتفالات في ذلك اليوم بطول الأردن وعرضه من قصر الحسينية إلى قصر زهران العامر، مع زفة الموكب الأحمر التي جابت شوارع العاصمة الأردنية عمّان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار