نوال الكويتية بمكياج ناعم وجميل من أنامل معصومة هاشم: بدت أصغر سنًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
نوال الكويتية بمكياج ناعم وجميل من أنامل معصومة هاشم: بدت أصغر سنًا

نشرت الفنانة نوال الكويتية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورًا من أحدث جلسة تصوير لها، بدت فيها في غاية الجمال والنعومة، بمكياج مميز من أنامل خبيرة المكياج معصومة هاشم.

ومؤخرًا ظهرت نوال الكويتية بمظهر نحيف ورشيق خطف إعجاب الجماهير وفشل البعض في التعرف عليها ورغم ذلك أكدوا أن شكلها أفضل كثيراً الآن وبدت أصغر من عمرها، وهو ما تأكد في جلسة التصوير الأخيرة، حيث بدت بملامح شابة ويافعة، وأصغر كثيرًا من عمرها.

جاءت جلسة التصوير الأخيرة للفنانة نوال الكويتية، في إطار الترويج لأغنيها الجديدة "فيني كثير" والتي طرحتها منتصف مايو/أيار الجاري، عبر موقع يوتيوب، وحققت مشاهدات كثيرة منذ عرضها.

نوال الكويتية بمكياج ناعم وجميل من أنامل معصومة هاشم: بدت أصغر سنًا

أغنية "فيني كثير" هي من كلمات رحاب، وألحان مشعل العروج، وتوزيع جيهون چيلكتان، وتريات إسماعيل تونش بلاك، ومكس طارق جيران.  وتقول كلماتها "فيني كثير محتاج لك.. صوتي وسواليفي معاك.. ونظرة عيوني اللي نست.. عيني وبكت.. ما همها إلا لقاك.. يا مطول الغيبات.. ليه للحين غايب.. ما علمك قل الوصل.. إن الحنين هايم وذايب.. فيني كثير محتاج لوصالك.. يبيك قلبي اللي خليته معاك.. ما عاد لي ارجع أبيك.. فيني كثير يسأل عليك رعشة يدي.. وخوفي عليك وموعدي.. اللي يسابقني ويجيك وأنا أتحرى لك وصل.. والوقت من غيرك ممل ارجع تراني احتريك.. فيني كثير مشتاق لك اسمي حروفه تحن لك.. دلل حروفي نادها.. واسمع هلاي وهَلِّها يا حبي لصوتك إذا ناديتني".

كما نشرت خبيرة المكياج، معصومة هاشم، صورة للفنانة نوال الكويتية، من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعلقت عليها "مكياجي لنجمة الخليج الأولى #نوال_الكويتيه @nawal 🤍🤍🤍 #فيني_كثير".

نوال الكويتية بمكياج ناعم وجميل من أنامل معصومة هاشم: بدت أصغر سنًا

وتعتمد خبيرة التجميل معصومة هاشم مكياج فخم وناعم وهذا أكثر ما يُميز أسلوبها الذي يُبرز جمال ملامح الوجه، باستخدام الألوان الرائجة بطريقة فنية ساحرة. 

وتعد معصومة هاشم، خبيرة تجميل بحرينية محترفة، تتميز بماكياج خليجي عصري وساحر يلائم ملامح المرأة العربية ويبرزها بطريقة مثالية وجذّابة، ارتبط اسمها مع عدد من فنانات الخليج والعالم العربي، وعلى رأسهم الفنانة أحلام الشامسي، والفنانة نوال الكويتية، والفنانة السورية أصالة نصري، والفنانة المصرية أنغام، وغيرهن ممن أبدعت لهن بتطبيق مكياج جعلهن في إطلالات مميزة على مسارح الخليخ العربي، وفي المناسبات التي حضرنها في دول الخليج من حفلات ومناسبات خاصة ورسمية.

لمسات معصومة جعلتها واحدة من أشهر خبيرات التجميل الخليجيات. تعتبر معصومة نفسها من ضمن عائلة  Make Up For Ever، وشاركت في التعريف على المستحضرات الجديدة  التي تضمن إطلالة طبيعية وجذابة.

وعن بصمتها الخاصة في تطبيق المكياج، تقول معصومة هاشم إنها تميل إلى الإطلالة الطبيعية البسيطة في وضع الماكياج. وترى أنه مهما اختلف شكل  الحواجب  وموضة ألوان كل موسم، ولكن يبقى المحافظة على إطلالة البشرة الطبيعية هو القاعدة التي  لا تتغير بالنسبة لها،  إلا إذا في حالة جلسات التصوير تفرض الإضاءة  تغيير في طريقة وضع الماكياج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار