فوز العتيبي تتعرض لوعكة صحية: حسدوني بسبب السيارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
فوز العتيبي تتعرض لوعكة صحية: حسدوني بسبب السيارة

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية فوز العتيبي لوعكة صحية شديدة جعلتها تلزم الفراش ولا تستطيع الحركة.

وأعلنت فوز العتيبي في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعاني من أزمة صحية شديدة منذ 3 أيام لم تخرج فيهم إلا للذهاب إلى المستشفى ولم توضح طبيعة حالتها الصحية.

فوز العتيبي تتعرض لوعكة صحية

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو تتحدث فيه بصعوبة معتبرة أن ما حدث لها نتيجة الحسد بعد أن تلقت سيارة لامبورغيني هدية من زوجها خلال الأسبوع الماضي، مؤكدة أنها لم تهنأ بالسيارة التي حصلت عليها.

وعلقت فوز العتيبي على الفيديو قائلة :"حسبي الله ونعم الوكيل"، وظهر صوتها منهكاً من شدة التعب معلقة على رسالة من أحد متابعينها قائلة: "يا فوز العين حق لا تبالغين في التصوير، لأني مريت بالمرحلة دي.. العين حق".

وأشارت فوز العتيبي إلى أنها لم تكن تصدق هذا الأمر إلا بعد أن مرت بأزمتها الصحية الحالية مشيرة إلى ان الجميع حسدها بعد الحصول على السيارة حتى من يمتلكون الأموال.

وتابعت: "كنت زمان أقرأ عن هذي الأشياء والحسد وما أصدقها، إلين لي كم يوم مو قادرة أتحرك من الفراش ، ما اروح إلا مستشفيات وصيدليات، ما تهنيت فيها السيارة قسم بالله، حتى الناس الي عندهم نعمة وعندهم فلوس حاسديني عليها".

وطلبت من الجميع عدم النظر إلى ما يملكه شخصاً أخر وذكر الله ليعطي لهم الله ما رزق به غيرهم، قائلة:

يا ناس اذكروا الله ولا تحسدون الشخص اللي عطاني إن شاء الله يعطيك أضعاف ما عطاني ما تسوى والله ما تسوى ، ما رح تستفيد من حسد الناس ادعي لهم وبيرزقك ربي".

زوج فوز العتيبي يثير الجدل بهديته لها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه زوج فوز العتيبي يهديها سيارة فاخرة بعد أن وضعها داخل غلاق كبير من الكارتون ليفاجئها بها.

ونشرت فوز العتيبي فيديو ظهرت فيه تقوم بفتح الغلاف الكارتوني الكبير ويظهر بداخله سيارة سوداء فاخرة من نوع لامبورغيني.

وأوضحت فوز العتيبي عبر منشور لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات علقت فيه على صورتها موضحة أنها ليست هدية ولكن اعتذاراً في محاولة لإرضائها من زوجها.

وكانت الهدية اعتذاراً من زوج فوز العتيبي اعتذاراً منه على منعها من حضور حفلة جاستن بيبر قائلة: "طلعت مو هدية طلعت رضاوة".

وظهرت فوز العتيبي ترتدي فستاناً قصيراً وبدت عليها السعادة الكبيرة بعد أن اكتشفت إهداء زوجها سيارة لها.

بينما سخر البعض من هدية زوج فوز العتيبي، قائلين :"تمثيل شوية ويرجعوها المعرض"، "مأجرها نصف يوم"، "خلصتوا تصوير؟ يلا رجعوها للمعرض".

وردت فوز العتيبي بنشر الوثيقة على الاتهامات التي وجهت لها من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه لم يقدم لها هدية وأن الأمر مجرد إدعاء والاستعراض فقط للحصول على مشاهدات عالية، وسخر البعض منها مؤكدين أنها مستأجرة من أجل التصوير فقط.

ونشرت فوز العتيبي وثيقة السيارة وكشفت أيضاً عن رقم لوحة السيارة وجهة الترخيص واسم المالك، واصفة من اتهمتها بأنها لمجرد الاستعراض "متابعة متطفلة" لا تري كل ما تنشره عبر حساب سناب شات.

وعلقت فوز العتيبي قائلة: "التعليق اللي كتبتيه ويفشل.. آدي اللوحة وفيها كلمة خصوصي والمالك أحمد الموسى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار