ملكة كابلي تتعرض لوعكة صحية وتتحدث عن كواليس اعتزالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
ملكة كابلي تتعرض لوعكة صحية وتتحدث عن كواليس اعتزالها

كشفت  الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، عن تعرضها لوعكة صحية ألزمتها الفراش، كما تحدثت عن كواليس قرار اعتزالها.

حيث ظهرت ملكة كابلي، في مقطع فيديو، مبينةً أنها أُصيبت بحالة احتقان شديدة اضطرتها للجوء إلى تناول مشروب “الزنجبيل” لعلاجها.

وقالت كابلي، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في “سناب شات”، إنها تُعاني أزمة صحية جعلتها توقف جميع نشاطاتها المهنية، حيث تعطَّلت الارتباطات الخاصة بها؛ كي لا تتفاقم الأزمة، مفضلةً الحصول على راحة، مضيفةً أنها تلزم الفراش ووقف المواعيد والاتصالات والطبخ.

ملكة كابلي تفتح قلبها للمتابعين:

عقَّبت ملكة بأنها تلقت العديد من الرسائل التي تتحدث عن اشتياق الجمهور لمقاطع فيديو “الطبخ” التي تشاركها، مؤكدةً أنَّ البعض انتقدها بأنها لا تطبخ وتلجأ للديلفري في غالبية الأوقات، مشددةً على أن هذا غير صحيح، وأنها كثيراً ما تقوم بطهي الطعام بنفسها ولا تلجأ للديلفري إطلاقاً، حتى أن صديقاتها عندما يزورونها تقوم بطهي الطعام لهن بنفسها، وترفض أن يأتوا بأطعمة من الخارج.

وبيَّنت ملكة أنَّ السبب وراء تلك الانتقادات أنها لا تقوم بالتصوير ومشاركة الجمهور تلك الأكلات في كثير من الأوقات، موضحةً أنها تعشق الطبخ وأصبحت أفضل كثيراً من السابق، بعدما كانت تطهو “البيض” و”الإندومي” فقط، مبنيةً أنها تعلمت الطبخ من موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وأصبحت ترى أن هذا أسهل شيء للحياة؛ إذ تشاهد المقطع وتتبع التعليمات حتى انتهاء ما تحضره من أكلات.

وردت ملكة بشأن تمتعها بالقوة وتخطي الحزن في حياتها بشكل سريع، فقالت إنَّ الأمر غير متعلق بأنها امرأة قوية أو شيء من هذا القبيل، بل هي كائن عادي تُؤمن بأن الحياة ليست مستقرة على حال محدد، فلا الحزن أو الزعل يدوم، وكذلك الفرح والسعادة أو الشتات والاستقرار لا يدومون، متابعةً أن لذة الحياة في تقبلها وعدم ثباتها على وضع معين.

وبشأن وضعها جدولاً زمنياً لاعتزالها عالم الأضواء والشهرة، أكدت ملكة أنها لم ولن تفكر في هذا الأمر لأن السهرة من خلال “سناب شات” مصدر رزقها، ومن هنا لن تتوقف عن عملها مهما كانت تلك الشهرة؛ لأنها مصدر رزقها وأسرتها وعائلتها، مردفةً أنها تؤمن بأن تلك الشهرة لها إيجابيات وسلبيات.

ومضت ملكة، قائلةً إن من بين الإيجابيات هو “المال” حيث تجني من وراء شهرتها الربح من خلال الإعلانات، وبالتالي الحصول على الأموال، مبينةً أن السلبيات كثيرة للغاية، ولكن أبرزها هو النفاق الاجتماعي وهو ما تُعانيه بشكل كبير في العلاقات على السوشيال ميديا، مردفةً أنها تقوم بمواجهة هذا من خلال عدم الاختلاط مع المشاهير، وتقتصر صداقتها وحياتها الاجتماعية على صديقات الدراسة، ورغم ذلك لا تسلم من المشاكل.

خبيرة التجميل ملكة كابلي:

ملكة كابلي من أشهر الميكب أرتستس في دول الخليج العربي والوطن العربي، وهي خبيرة التجميل السعودية التي لها شهرة كبيرة بين البنات والسيدات، وحياتها الزوجية غير موفقة، ويقول البعض أنها من أصل أفغاني لكنها تنفي ذلك، ولها كثير من الفيديوهات المشهورة على اليوتيوب وتطبيق السناب شات وتحرص على مشاركة كل جديد مع متابعيها على الانستقرام ومواقع التواصل.

أما ريم النجم مذيعة كويتية من أصل سعودي من مواليد 16 أبريل/نيسان 1985، أي تبلغ من العمر 35 عامًا كانت تحب المشاركة في الإذاعة المدرسية منذ طفولتها وتزوجت في عمر17 عامًا وأنجبت ابنتها الأولى وعمرها 19 عامًا وعملت كمعلمة لمادة التربية الفنية في الكويت.

وفي 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة "الرأي" لتقديم البرنامج اليومي "رأيكم شباب" وفي رمضان 2018، قدمت الفقرة اليومية "فوانيس رمضان"، على قناة "الرأي"وهذا العام 2020 قدمت برنامج "سراي" والذي شاركها فيه الإعلامي صالح الراشد، عبر فضائية "العدالة".

وسبق أن أوضحت ملكة كابلي أنها تحب عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: "بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار