رهف القحطاني في أزمة بسبب كلمات مخالفة للتقاليد ومطالب بالتحقيق معها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
رهف القحطاني في أزمة بسبب كلمات مخالفة للتقاليد ومطالب بالتحقيق معها

أثار مقطع فيديو لمشاهير المملكة العربية السعودية جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جمع بث مباشر سعود القحطاني ورهف القحطاني وناصر السبيعي وميار على تطبيق "تيك توك".

تحدي رهف القحطاني المثير للجدل

ودخل الرباعي في تحد، وحكم ناصر السبيعي على ميار تذهب إلى سيارتها وتضع يدها في شكمان السيارة وتمسح وجها فيه أو تاكل ثوم أو تأكل بيض نيء بقشوره، إلا أن الثنائي الآخر ترجا ناصر حتى يغير الحكم. 

وقالت رهف القحطاني موجهة حديثها إلى ناصر: "أنا أنفذ أنا عندي شكمان ملعون خير"، في ذلك الوقت دخل سعود القحطاني في موجة ضحك هستيرية وبدأ يقفز على الأرض، ما دفع رهف للخروج من إطار الكاميرا ضاحكة.

وعلى الرغم من أن حديثهم لم يكن يحمل في البداية إيحاءات مخالفة للتقاليد السعودية إلا أن ضحك رهف وسعود دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي على "تويتر، وإنستغرام، وتيك توك" لتفسير حديثهما أنه غير منضبط لا سيما كلمة "شكمان".

مغردون يطالبون بالتحقيق مع المؤثرين

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتحقيق مع المؤثرين خاصة على تطبيق "تيك توك"، وكتب محمد العتيبي: "مافهمت وين المضحك ؟ ، إيحاءات وأمور خارج نطاق الادب وفوق هذا غالبية مستخدمي التطبيق أقل من ١٨+، اتمنى تشوفون حل معهم نفس ماصار باليوتيوب او ايقاف التطبيق بشكل نهائي". وأرسل العتيبي إشارة إلى بعض الجهات المعنية بتنظيم عمل المؤثرين والاتصالات في المملكة.

رهف القحطاني في أزمة بسبب كلمات مخالفة للتقاليد ومطالب بالتحقيق معها

ورد حساب هيئة الاتصالات وتقنيات الفضاء، ونصحته بالتواصل مع: "حياك الله أ. محمد، نقدر لك انزعاجك، ويمكنكم التواصل مع الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، شاكرين تواصلكم معنا، ودمتم بخير.

وفي الوقت ذاته، أبدى عدد كبير من المغردين استيائهم من استخدام بعض المؤثرين كلمات تحتوي على إيحاءات جنسية مخالفة للتقاليد العربية والسعودية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار