رسالة تيم حسن إلى جوني ديب بعد معركته القضائية مع آمبر هيرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
رسالة تيم حسن إلى جوني ديب بعد معركته القضائية مع آمبر هيرد

ساند الفنان السوري تيم حسن، النجم الأمريكي جوني ديب وعبر عن فرحته بفوزه في معركته القضائية ضد زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد.

تيم حسن وجوني ديب في صورة واحدة

وشارك تيم حسن عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صورة جمعته بجوني ديب من لقاء سابق.

وكتب تيم حسن رسالة إلى جوني ديب مستعيداً ذكرى مقابلتهما معاً وقال: "مبروك للرائع جوني ديب، من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات، مثال حقيقي للطف والتواضع، فوز مستحق وواضح".

رسالة تيم حسن إلى جوني ديب بعد معركته القضائية مع آمبر هيرد

ولاقت صورة تيم حسن وجوني ديب، تفاعلا كبيرا من متابعي حسن وجمهوره، إذ أكدوا أن كلا النجمين يتمتع بحسن الخلق والتواضع والموهبة والكاريزما، موجهين التحية لتيم حسن على دعمه لجوني ديب.

النجوم يعلقون على فوز جوني ديب في قضيته

من ناحية أخرى علق عدد كبير من النجوم، متفاعلين مع ربح جوني ديب لقضيته ضد آمبر هيرد، والتي شغلت الرأي العام العالمي منذ بدايتها حيث تم بث جلساتها على الهواء مباشرة ليتابعها الملايين حول العالم.

كتب الفنان آسر ياسين مازحا حول ربح جوني ديب القضية، حيث علق بصورة من مسلسله الرمضاني سوتس بالعربي والذي قدم فيه شخصية زين ثابت المحامي: "مبروك يا جوني يا أخويا بس لو كنت جيت لي من الأول كان الموضوع خلص بره المحاكم".

رسالة تيم حسن إلى جوني ديب بعد معركته القضائية مع آمبر هيرد

من ناحيته كتب الفنان محمد هنيدي ممازحا جوني ديب، متحدثا بلسان خلف الدهشوري خلف من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية: "مبروك للصديق جوني ديب وخلي نصايح خلف الدهشوري دايما في دماغك".

رسالة تيم حسن إلى جوني ديب بعد معركته القضائية مع آمبر هيرد

تعليق جوني ديب بعد ربح قضيته ضد آمبر هيرد

من جانبه علق الفنان الأمريكي جوني ديب، على الحكم لصالحه في قضية آمبر هيرد التي أشعلت الرأي العام العالمي.

وأصدر جوني ديب، بياناً نشره عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وقال فيه:"منذ ست سنوات، تغيرت حياتي، وحياة أطفالي، وحياة المقربين إلى وكذلك حياة الأشخاص الذين دعموني وآمنوا بي لسنوات عديدة إلى الأبد، كل ذلك في غمضة عين".

تابع: "الاتهامات والادعاءات كانت كاذبة وخطيبة وجنائية، أدت في النهاية إلى وابل على وسائل الإعلام لا نهاية له من المحتوى البغيض والاتهامات ضدي، وكان له تأثير زلزالي علي حياتي الشخصية والمهنية وانتشرت تلك الأخبار حول العالم في غضون ثوان".

أكمل جوني ديب في بيانه: "وأنا أعلم جيدًا ذروة العقبات القانونية التي سأواجهها والمشهد العالمي الحتمي في حياتي، لم يتخذ إلا بعد تفكير عميق".

أضاف جوني ديب: "منذ البداية، كان الهدف من رفع هذه القضية هو الكشف عن الحقيقة، بغض النظر عن النتيجة، قول الحقيقة كان شيئًا أدين به لأولادي ولكل أولئك الذين ظلوا ثابتين في دعمهم لي. أشعر بالسلام لأعلم أنني قد أنجزت ذلك أخيرا".

أردف النجم الأمريكي: "لقد غمرني، وما زلت، غارق في الحب المتدفق والدعم الهائل واللطف من جميع أنحاء العالم كما آمل أن يعود الموقف الآن إلى حيث أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، سواء داخل المحاكم أو في وسائل الإعلام".

اختتم جوني ديب: "وإلى فريقي القانوني الدؤوب والثابت الذي قام بعمل استثنائي في مساعدتي الحقيقة، لم يأتِ الأفضل بعد وبدأ فصل جديد أخيرا، الحقيقة لا تموت".

رسالة تيم حسن إلى جوني ديب بعد معركته القضائية مع آمبر هيرد

يذكر أن هيئة محلفين أمريكية وعددها مكون من سبعة أشخاص، كانت قد قضت في نهاية قضية جوني ديب وآمبر هيرد بدفع تعويض مقداره 15 مليون دولار لجوني ديب بسبب تشهير آمبر هيرد به، كما قضت أن يدفع جوني ديب مبلغ وقدره 2 مليون دولار لهيرد، وقد استمرت المداولات بين أعضاء الهيئة نحو 13 ساعة منذ يوم الجمعة للتوصل إلى القرار بالإجماع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار