تواجد ملكة كابلي وطليقها في مكان واحد يعيد الشك حول عودتهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
تواجد ملكة كابلي وطليقها في مكان واحد يعيد الشك حول عودتهما

التقطت عدسات الجمهور بعض اللقطات للفاشنيستا وخبيرة التجميل ومشهورة سناب شات السعودية ملكة كابلي أثناء تواجدهما في مكان واحد مع طليقها أحمد السالم.

شكوك حول عودة ملكة كابلي وأحمد السالم

ورغم أن مقطع الفيديو المتداول أظهر عدم حديث الاثنين ببعضهما البعض إلا أنه أثيرت عدد من الشكوك حول عودتهما من جديد وتكهنات حول إمكانية رجوعهما.

ملكة كابلي تثير الجدل بسبب منشور لطليقها

ونشرت ملكة كابلي صورة لباقة من الورود بالتزامن مع الاحتفال برأس السنة الميلادية 2022 وذكرت اسم طليقها أحمد السالم تشكره على إهداء هذه الباقة لها.

لم يستمر وجود المنشور الذي يحمل صورة الورود الحمراء كثيراً فسرعان ما حذفته ملكة كابلي من حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لكن المتابعين بدأوا في تداوله.

وكان الورد الأحمر الذي أرسله أحمد السالم لطليقته ملكة كابلي متضمناً بطاقة دوَّنت عليها رسالة تقول: "فديت الويه اللي أحبه".

وعلقت ملكة كابلي على الصورة قائلة: "مشكور أبو قمر"، باعتباره والد ابنتها الوحيدة.

انفصال أحمد السالم وملكة  كابلي

كانت ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

وبعدها، حاولت السعودية ملكة كابلي، مصالحة زوجها على ما فعلته لتقدم له باقة من الزهور المكونة من ألف وردة كوسيلة لاعتذارها أمام الجمهور عما بدر منها بحق زوجها.

أسباب انفصال ملكة كابلي وزوجها

وأثار انفصال ملكة كابلي وزوجها الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن إعلان ملكة كابلي أنها من طلبت الانفصال استفز السالم، ليرد في فيديو عليها قائلاً: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني  تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك، زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص".

وكشف السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي قائلاً: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار