التوقعات الأسبوعية للأبراج : من السبت 20 إلى الخميس 25 ديسمبر

  • تاريخ النشر: السبت، 20 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
التوقعات الأسبوعية للأبراج : من السبت 20 إلى الخميس 25 ديسمبر

برج الحمل
مع وجود الشمس والزهرة وعطارد في برج القوس، بداية هذا الأسبوع ستكون متوتراً من الناحية النفسية والمهنية والإجتماعية مع وجود بعض العراقيل التي تؤخّر إندفاعك أيها الحمل، لكن مع إنتقال هذا الثلاثي الى برج الجدي في الأيام المقبلة ستتحسّن الأمور وستجد أن الأمور تسير معك كما تتمنى. ومع وجود المريخ في برج الدلو الذي هو برج صديق لك، تقضي عيد الميلاد وأنت في فرح مع عائلتك. الناحية الصحيّة جيّدة وتشعر أنك تملك الكثير من الطاقة لكنك في حيرة وتحتاج الى تنظيم وقتك وأيامك حتى لا تُبعثر طاقتك في عدة إتجاهات.

مهنياً: تُرتّب أعمالك بشكل جيد وتخشى من الفوضى لأنك ناري الطباع وسريع الإنفعال وهذا يُبدّد جزءا من قوتك. الناحيّة العاطفية معتدلة وهي تخضع للرقابة الذاتيّة وضبط الخيال الذي يأخذ العاطفة الى مجالات بعيدة وغير منطقية.

برج الثور

بعض المعاكسات بسبب وجود المريخ في برج الدلو لكن وجود كوكب مركور في برج الجدي الذي هو برج صديق لك، سيجعلك تنفتح على الناس والمجتمع وتُفكر في قضاء الأعياد مع برنامج مليء بالأفكار الجديدة التي تُقرّب القلوب الى بعضها. أنت المعروف بواقِعيتك وحبّك للحياة، ستجد أن

طموحاتك كبيرة لكن عليك إبقاءها ضمن حدٍّ واقعي حتى لا تُصاب بصدمة اذاً برزت أمامك بعض المطبّات.

كوكب الزهرة موجود في تقاطع إيجابي وستكون محاطاً عاطفياً ومدعوماً ، لكن لا تركض دائماً وراء الذكريات الماضيّة، فالماضي هو ما كان عليه ولن تستطيع شيئاً. تَوجَّه الى الأمام بحذر مُضاعف وحيويّة جديدة لتصل الى هدفك.

تنقلاتك سوف تكون ذات مردود إيجابي في هذه الفترة. لا تتردّد ولا تتوتر إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر، بل تقبَّل موجبات المهنة برحابة صدر. أيام السعد لهذا الأسبوع : السبت والثلاثاء.

برج الجوزاء

الجو ضاغط في أسبوع الميلاد بسبب وجود مركور وفينوس والشمس في تَعارُض في برج القوس. في مجال الأعمال ، المفاوضات قد تتعرقل وفي العلاقات الزوجية والعاطفية ، بعض سوء التفاهم وإختلاف في وجهات النظر. أنت تُبالغ أيها الجوزاء في إستهلاك صحتك بسبب حيويتك ونشاطك

الدائمين. غالباً ما تنسى الحدود الواجب عدم تخطّيها حتى لا تُرهق صحتك. راقِبْ نزعتك الى المبالغة في كل شيء. بالنسبة إليك سيدتي لا تهملي القيام بالفحوصات النسائية الروتينيّة إتقاءً لأي إحتمال بالإصابة بأمراض نسائية غير محمودة ، خصوصاً بعد تخطيك سن اليأس.

راقبي وزنك ولا تُهملي منظرك الخارجي فالجمال والتألق ليسا حكرين على عمر الشباب. أيها الجوزاء تُعاني من بعض الشك وعدم الثقة بنفسك، لا تجعل الوسواس يتسرّب الى عقلك.
 

برج السرطان

مع دخول المريخ ومركور وفينوس والشمس الى الجدي ، بعض التعقيدات تصير محتملة على عدة أصعدة شخصية ومهنيّة وعاطفية ، لكن عليك بالإسترخاء لقضاء عطلة عيد الميلاد في أجواء حميمة وحنونة ورومنسيّة مع عائلتك وأولادك (إذا كنت متزوجاً) وعليك بتناسي كل مشاكلك وهمومك

والتفكير بالاسترخاء وضبط النفس وتأجيل الهموم للسنة المقبلة. أما أنتِ سيدتي، فما زلت تُراهنين على تغيير طباع من تحبين غير ملتفتة الى تحذيرات من يحيط بك من أصدقاء وأهل، رهانك تحدٍّ قد يصعب عليكِ النجاح فيه: تأملي ما يقوله جبران: "إن الأفعى إذا سُجنت في القفص لا تنقلب حمامة ، والعُليقة إذا غُرِسَت في الكرم لا تُثمر عنباً". أيها السرطان ، أنت عصبي ومفرط الحساسيّة، هذه الفترة تتطلب منك مراجعة أمورك والتعلّم منها لاستقبال سنة جديدة بروحيّة جديدة.

برج الأسد

تَواجُد الشمس وعطارد والزهرة في القوس وجوبيتر في برجك يُعطيك الطاقة الجسدية والنفسية والتفاؤل لمواجهة العقبات المحتملة. ستكون منفتحاً وإجتماعياً ، لكنك مثل عادتك تحب فرض رأيك على الآخرين وجعلهم ينقادون اليك ما يُسبّب لك بعض المواجهة معهم. ينصب إهتمامك أيها الأسد

على تدعيم علاقتك بمحيطك العملي. لن يصعب عليك هذا الأمر إذا ما إتبعت مُخطِطاً مدروساً ومتكيفاً مع تطورات العمل. قد يتطلّب الأمر من قسم من مواليد هذا البرج السفر لمتابعة بعض الشؤون العالقة خصوصاً لرجال الأعمال.

لا تركن الى اليأس والقلق أو الضيق والضجر وحارِب الأفكار السوداء التي تظهر أحياناً في حياتك ، فإذا كنت تثير حساسيّة البعض فهذا للأسف بدافع الحسد منك. حاذرهم وجابهم بالأحرى بما تملكه من روح مرحة. أيام السعد لهذا الاسبوع هي: الأحد والخميس. أرقام السعد: 3 ، 7 و 10 .

برج العذراء

مع ثلاثة كواكب متعارضة في برج القوس لن تكون الأمور على ما يرام في أوساط العائلة ، والحب سيشهد تراجعاً وبعض الشكوك تدخل الى عقول وقلوب المحبين. أنت المعروف بحبك للتفاصيل ستهتم بتدبير سهرة الميلاد مع العائلة دون أن تنسى ضرورة أن يأخذ كل فرد هديته. بالك مرتاح

وأنت تستقبل الأعياد بنفسية إيجابية وإيمان قوي بنفسك وبالحياة التي تعيشها برفقة من تحب. مهنياً ، تتحضّر لمرحلة غنيّة بالإمكانيات والخيارات، وتعمل على تحقيق طموحات وتُخطّط لها منذ زمن.

أما أنتِ سيدتي، فتكونين مرحة وحنونة مع زوجك وأولادك وهذا دليل على إهتمامك الكبير بالاستقرار البيتي. تنعمين بثقة كبيرة بالنفس وبتوازن داخلي يجعلك تتخطين الأمور التافهة والإشكاليات السطحية لتحكمي على الجوهري منها. الصحة ستكون جيّدة هذا الاسبوع على وجه العموم ولكن هذا لا يعفيك من بعض الوقاية.

برج الميزان

مع وجود ثلاثة كواكب في الجدي ، تشعر ببعض الضغوط النفسية والفكرية وتشعر بصعوبة في التركيز لأن أمورك العامة تشكو من بعض الفوضى وتنسجم بصعوبة مع محيطك ومع عائلتك. اضبط نفسك وإنفعالاتك وإنطلق نحو أهدافك دون أن تتأثر بمزاجيتك المعهودة. حماسك يحمِلك على

تحدّي بعض الظروف التي تبدو للوهلة الأولى لغير صالحك ، ولكن تتمكن مع مرور الوقت على الاستفادة منها وإستثمارها. البعض منكم سوف يتميّز برباطة جأشه التي تسمح له بالتوجّه نحو منصة جديدة قد تكون مهنة حرّة يؤازره في ذلك الحظ الذي يضعه على سكة أشخاص نافذين أو قادرين على مساعدته إمّا مادياً أو معنوياً أو على صعيد الخبرة. كوكب الزهرة سوف يكون حليفك في منتصف الأسبوع المقبل بخاصة إذا كنت من مواليد شهر 11. أما أنتِ سيدتي، فحياتك العاطفية هادئة وتتمتعين بالخروج مع مجموعة الأصدقاء الذين ترتاحين الى وجودهم. أيام السعد هي: السبت والأربعاء.

برج العقرب

كوكب الزهرة يُقرّب المحبّين ويعطي إحتمالا للإرتباط والزواج قريباً ، كوكب زحل يُغادر برجك بعد تواجُد إستمرّ لمدة عامين. وداعا إذاً للضغوطات والمعاكسات. هذا الأسبوع واعد من حيث التقدّم في النشاطات والرضى عن نفسك فإنك في الإتجاه الصحيح. أما أنتِ سيدتي ، فإذا كنتِ أما يحتاج أولادك الى الشعور بأنك قادرة على توفير الطمأنينة النفسية لهم ، وذلك من خلال تصرّفك الواثق الذي لا ينهار أمام الصعوبات أو المشكلات مُهدّداً إستقرارهم العاطفي بالإنهيار أيضاً.


تَجنَّب صديقي المنبّهات كالكحول والقهوة او الدخان ، يقول المثل الياباني: "عند الكأس الأولى الرجل يشرب الخمر ، عند الكأس الثانية ، الخمر يشرب الخمر ، عند الكأس الثالثة الخمر يشرب الإنسان". إذا كنت تميل الى ملء الفراغ والكآبة اللذين يُسيطران على نفسك أحياناً بالطعام. إستعمل إرادتك لتستبدل هذا التعويض النفسي المضرّ بنشاط يجعلك تشعر بفائدتك ويعود عليك بنفع معنوي.

برج القوس

مع وجود المريخ في الدلو، العمل سيكون سهلاً بفضل وجودك ضمن دائرة إجتماعية تحترمك. وجود الثلاثي الشمس وعطارد والزهرة في برجك سيمنحك طاقة وتفاؤل مُعديين وستكون محّط أنظار الناس من حولك. هذه الفترة ملائمة للتعارف عبر الإتصال أو اللقاءات العابرة. فإن كنت تبحث عن صديق، لا تغفل هذه الفرص التي تزيد الموقف تشويقاً. كما أن نجاح الأعمال سوف تدعو بعض مواليد القوس الى التفكير جدّياً بالإرتباط، فتحاول صديقي تخطّي العلاقات العابرة وتسعى الى علاقة ترضي تطلعاتك وأحلامك في توأم الروح. دعم فلكي يُشكل حافزاً مهمّاً يدفعك الى إقنناص فرص الحظ . تعاونك مع الغير سوف يكون بناءً ويفتح لك آفقاً جديداً يمكنه أن يتطوّر في الأيام المقبلة . أفكارك تحتاج الى بعض الواقعية إن كنت تريد أن تكون واضحاً وأن يفهمك الآخرون. أيام السعد : السبت والأحد. أرقام السعد: 30 و42.

برج الجدي

الزهرة ومركور والشمس تجتمع مع بلوتون في برجك وقد يكون هذا التجمّع الفلكي سبباً لبعض الصدمات المهنية والعاطفية والنفسية.

يمكنك أن تتخطى هذا الوضع مع مزيد من التماسك والتنظيم فالوقت ما زال سانحاً لتركيز جهودك والإستفادة من وقتك. المجال العاطفي حذر، ولا تُعبّر عن رغباتك وأفكارك أمام الشريك بصراحة جارحة، وعليك أن تكون أكثر دبلوماسية وتبصّراً للتفاصيل فأجواء سوء التفاهم موجودة في الأفق. سمعتك الجيدة على الصعيد المهني تزيد من رصيدك العلائقي والمالي. هذه الفترة ملائمة لخطوات جديدة تتخذها في نطاق العمل بخاصة بين الإثنين والجمعة. لكن إحذر من التسرّع والدعسات الناقصة لأن الحذر واجب أمام المغامرات المالية والمهنية التي تفوق قدرتك على الإستيعاب. أيام السعد: الإثنين والأربعاء.

برج الدلو

مع وجود المريخ في برجك وجوبيتر مُواجه له، يبدو هذا الأسبوع أنه مليء بالصعوبات فالأعمال لن تمشي كما تتمنى وعليك أن تُدافع عن نفسك بقوة أمام المنافسين الذين يُقدّمون عروضاً تُنافس عروضك بخاصة للتجار ورجال الأعمال. لكن ما يُساعدك من ناحية أخرى خاصة في المجال الإجتماعي والعاطفي فالثنائي الشمس ومركور الموجودان في برج القوس سوف يجعلانك تتفاءل بخاصة بين الثلثاء والجمعة وتُفكّر في الترفيه والتسلية وتنظيم رحلة مع العائلة.

أما أنتِ سيدتي، فقدرتك على التواصل مع الأهل والعائلة تُضفي عليك التألق والصفة الإجتماعية. ستجدين أيضاً ترضية أكبر إذا كنت تميلين الى الأدب والفنون ، وفي حال كان عملك يلتمس رضى الجمهور. من الممكن أن تُلبّي في هذا المضمار بعض الرحلات والمقابلات التي ستكون فرصة مناسبة للتجدّد.

برج الحوت

وجود مركور والزهرة في برج القوس يُنبئ ببعض الإضطرابات في مجال العمل والإتصال بالناس. لكن دخول الشمس الى برج الجدي سيدعم نشاطاتك وأعمالك، وأفكارك ستنال الإستحسان والرضى. صحتك تتطلّب منك بعض الإهتمام الزائد هذا الأسبوع.

راقِب الضغط الدموي. لا تتردّد في إستشارة طبيبك إذا ما أحسست ببعض الآلام في الصدر أو القدمين


على مولود الحوت أخذ الحيطة والحذر من العصبية تجاه الزملاء في العمل أو المدراء. أما أنتِ سيدتي ، فتميلين الى الإعتقاد أحياناً أنك تقفين وحيدة في مواجهة الصعاب ، لكنك تتوهمين. هناك دائماً أشخاص مستعدّون لدعمكِ. وإذا ما توصّلت الى إسكات قلقك الداخلي ستتمكنين من التعرّف الى أولئك الذين في وسعك الإعتماد عليهم. قسم من مواليد الحوت يقومون بخطوات جديدة بخاصة بين الأربعاء والجمعة وهذا يوعد بالنجاح في الأسابيع المقبلة.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار