شيماء علي بنحافة ملحوظة وملامح مختلفة عن المعتاد في أحدث ظهور لها

لجأت للتنويم المغناطيسي لتفقد وزنها: خطوات في حياة إنجي وجدان

فاطمة الصفي ترد بانفعال بعد اتهامها بالمبالغة في الفوتوشوب لتبدو نحيفة

  • السبت، 04 يوليو 2020 السبت، 04 يوليو 2020
فاطمة الصفي ترد بانفعال بعد اتهامها بالمبالغة في الفوتوشوب لتبدو نحيفة

تسبب صورة للفنانة الكويتية فاطمة الصفي في موجة انتقادات ضدها، بعد ظهورها بنحافة لافتة في اللقطة مما عرضها لاتهامات صريحة بأنها بالغت في استخدام الفوتوشوب حتى تبدو هكذا.



فاطمة الصفي ترد على منتقدي صورتها

خرجت فاطمة الصفي عن صمتها وردت على الاتهام الموجة إليها، بأنها بالغت في استخدام الفوتوشوب حتى تبدو نحيفة في أحدث صورها، نافية الأمر تماماً بكشفها سبب ظهورها على هذا النحو الرشيق الذي أحدث بلبلة.


فاطمة الصفي ترد على منتقدي صورتها
فنشرت فاطمة الصفي في البداية تعليقاً على صورتها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام"، تكشف فيه أن سبب رشاقتها المثيرة للجدل أنها أجرت عملية في الزنود واتبعت رجيم إلى جانب إطلالتها وزاوية التصوير، كل هذه العوامل جعلتها تبدو في الصورة نحيفة للغاية.

ولكن يبدو مع تزايد وتيرة الاتهامات باستخدامها الفوتوشوب واتهامها بالظهور بنحافة زائفة، دفع فاطمة الصفي للخروج في فيديو عبر حسابها على سناب شات للرد على منتقديها، فأبدت في البداية استغرابها من الاتهامات الموجة إليها، مشيرة إلى أنها سبق وصرحت عن خضوعها 
لعمليةشفط الدهون في منطقة الزنود، مع إجراء جراحة نحت الجسم، واتبعت رجيم لمدة 6 شهور، فجاءت النتيجة مرضية للغاية إلى جانب ارتدائها في الصورة لجمبسوت من الخطوط الطويلة مع كعب عالِ 15 سم وتسريحة مرفوعة وتصويرها من زاوية جعلها تبدو غاية في النحافة.


وختمت فاطمة الصفي حديثها بأنها لن تتردد لحظة واحدة في خضوعها لأي عملية تجميل لكي تبدو أجمل، فهي لآخر وقت ستظل تهتم بنفسها حتى تكون في أفضل صورة.

وكان فاطمة الصفي أثارت حالة جدل كبيرة بعد نشرها أحدث صورها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وذلك بعد أن ظهرت بنحافة ملحوظة وبدا جسمها ممشوقاً وكأنها أكثر طولاً مما دفع البعض لاتهامها بالمبالغة في الفوتوشوب وأن الصورة غير الواقع.



مسلسلات فاطمة الصفي

يذكر أن فاطمة الصفي شاركت في مسلسل "أم هارون" الذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته الفنانة حياة الفهد وأحمد الجسمي ومحمد العلوي وفخرية خميس وغيرهم من نجوم الخليج.

كما نستكمل فاطمة الصفي تصوير دورها في مسلسل "دفعة بيروت"، الذي يشاركها في بطولته نخبة من النجوم.