أجمل إطلالات الدكتورة خلود بمكياج ساحر يناسبك في جميع الأوقات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
أجمل إطلالات الدكتورة خلود بمكياج ساحر يناسبك في جميع الأوقات
مقالات ذات صلة
إطلالات ساحرة للدكتورة خلود اعتمدت فيها على الأزياء التراثية
إطلالات أنيقة للدكتورة خلود بالعباية لطلة رمضانية ساحرة
تألقي في العيد بمكياج عيون سموكي على طريقة الدكتورة خلود

تتألق الدكتورة خلود بالكثير من الإطلالات التي تسحر بها العيون، وتزين الفاشنيستا الكويتية هذه الإطلالات بمكياج ساحر له تفاصيله الخاصة التي تبرز جمالها، وفي هذا الألبوم إليك أجمل إطلالات الفاشنيستا الكويتية بمكياج جذاب يناسبك في جميع المناسبات.

وما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى للسهرات، تألقت الدكتورة خلود في أكثر من إطلالة، حيث اختارت لها في الإطلالات الكلاسيكية مكياج ناعم منحها لمسات أنيقة، فيما اختارت للسهرات مكياج ساحر أبرز جمالها، وتخرص الفاشنيستا الكويتية على اختيار مكياج العيون السموكي دائماً.

وتنجح الدكتورة خلود دائما في اختيار درجات المكياج التي تناسب إطلالاتها وملامحها، إلا أنها تميل دائما لاختيار درجات البني والزهري، وهي الدرجات التي تمنحها لمسات جمالية خاصة وتزيد من جمال إطلالاتها. لذلك إن كنت من عشاق هذه الدرجات فستجدين في صور الدكتورة خلود الكثير من الأفكار الساحرة لمكياجك.

مكياج عيون الدكتورة خلود

تحرص الدكتورة خلود على اختيار لمسات مكياج ناعمة تناسب جميع إطلالاتها خاصة فيما يتعلق بمكياج العيون، فتلفت الفاشنيستا الكويتية الأنظار دائما بمكياج عيون ساحر يمنحها لمسات جمالية خاصة، ولتتألقي بمكياج عيون على طريقة الدكتورة خلود إليك أهم الخطوات:

  •  ضعي طبقة من الكونسيلر على الجفن العلوي وزعيه جيدًا، بعدها قومي بالتربيت عليها بلطف باستعمال القليل من البودرة حتى تتجنبي التشقق أو ظهور الخطوط مع مرور الساعات ولكن تجنبي أن تضعي طبقة فاتحة من الكونسيلر إذا كنت من ذوات الجفن البارز.
  • فرشاة العيون وسيلة مهمة لك لتتمكني من رسمة العيون،  ولرسم الظل الأسود على كامل جفن العين المتحرك مع الابتعاد عن الزاوية الداخلية للعين، ثم طبقي ظل العين الذهبي فوق ظل العين الأسود، وقومي بدمج اللونين مع بعضهما حتى يظهر لون ظل أسود مذهب.
  • استخدمي ظل العين باللون الذهبي في بداية جفن العين الثابت، وادمجيه بعد ذلك مع لون الظل الأسود المذهب الذي تكون على جفن العين المتحرك.
  • ارسمي خط أسود رفيع على جفن العين السفلي بمحاذاة الرموش باستعمال الفرشاة الصغيرة، وبعدها قومي بدمج ألوان ظلال العيون عند الزاوية الخارجية للعين.
  • استخدمي بعدها ماسكرا العيون المناسبة لك فإن كانت رموشك طويلة يمكنك الاستعانة بالماسكرا المكثفة فقط، والعكس،  أو الاستعانة بأنواع الماسكرا التي تجمع بين الميزتين.