أجمل اللقطات الدافئة لتيم حسن وعائلته التي خطف بها قلوب محبيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
أجمل اللقطات الدافئة لتيم حسن وعائلته التي خطف بها قلوب محبيه
مقالات ذات صلة
شاهد شقيق تيم حسن الذي يفوقه وسامة يشعل مواقع التواصل ويحرج أخيه
النجوم يحتفلون مع نصفهم الآخر برأس السنة: أجواء صاخبة ولحظات رومانسية
تيم حسن ينشر صورة ولديه برفقة جديهما

يحتفل الفنان تيم حسن بعيد  ميلاده في يوم 17 فبراير من كل عام، وفي عيد ميلاه، نعرض لك أبرز اللقطات الدافئة للنجم السوري  وعائلته، فما بين لقطات رومانسية مع زوجته وفاء الكيلاني، وأخرى أبوية مع طفليه، إليك أبرز اللقطات التي خطف بها تيم حسن قلوب محبيه.

زواج تيم حسن

تزوج الفنان تيم حسن من الممثلة ديمة بياعة وهي ابنة الممثلة مها المصري ولديهم ولدان هما ورد وفهد وفي عام 2012، أعلن الممثل تيم حسن طلاقه نهائياً عن زوجته وأن الطلاق قد تم بالإتفاق بين الطرفين بعد زواج دام عشر سنوات ويعيش الأولاد حالياً مع الممثلة ديمة بياعة.

وفي 9 مايو 2017، أعلن تيم حسن عن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني في حفل عائلي أقيم في مصر.

وترددت أنباء عن انفصالهما بعد أن نشر الإعلامي اللبناني ايلي باسيل خبر  يفيد بانفصال تيم ووفاء حيث قال في منشور له عبر حسابه الشخصي كتب فيه: "أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه". 

وأضاف "إن شاء لله تطلع هالخبريّة "غلط" يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها".  

وكان مصدر مقرب من الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني علق على الشائعات المنتشرة في الفترة الماضية حول طلاقهما. حيث هذه المزاعم وأكدت أنه لا صحة مطلقاً لهذه الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن انفصالهما.

والتزم الثنائي بالصمت دون أن يخرج أحدهما بالنفي أو الإيجاب حول شائعات انفصالهم التي فاجأ بها الإعلامي إيلي باسم المتابعين بالحديث عن طلاق  الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن. 

وفاء الكيلاني وتيم حسن لم يعلقا على خبر انفصالهما بشكل مباشر، ولكن نشرت الإعلامية وفاء اليكلاني صورة جمعتها بزوجها وذلك بعد ظهورهما معاً في جنازة المخرج القدير الراحل حاتم علي.


مسلسلات تيم حسن

خلال مسيرته الفنية قدم الفنان تيم حسن العديد من الأعمال منها مسلسلات، كان يا مكان،الزير سالم، صلاح الدين الأيوبي،نزار قباني، على طول الأيام، زمن العار، عابد كرمان، الملك فاروق.

وف واحد من أهم أدوره، أبدع تيم حسن في دوره ليكون واحد من الإخوة الخمسة في مسلسل الإخوة الذي عرض الجزء الأول منه في عام 2014 وامتد على 90 حلقة.

عام 2015 قدم تيم حسن مسلسل مصري حمل اسم "الوسواس" ومسلسل انتاج مشترك لبناني سوري حمل اسم "تشيللو" حقق نجاحاً منقطع النظير كما شارك في فيلم "خطة بديلة".

عام 2016 قدم تيم حسن مسلسل نص يوم مع الفنانة نادين نجيم ونحققاً نجاحاً كبيراً عند عرضه في رمضان 2016. وفي عام 2017 شارك في مسلسل الهيبة، كما قدم تيم حسن العيد من الأعمال الدرامية بعد ذلك وكان آخرها الهيبة الرد.

أبناء تيم حسن

تزوج تيم حسن من ديمة بياعة في عام 2002 وأنجب منها طفليه ورد وفهد، وبعد انفصالهما عاش الابنان مع بياعة.

وفي عيد ميلاده الـ44،  سنعرض لك في الألبوم أعلاه  أجمل اللقطات الدفئة لتيم حسن وزوجته الحالية، وفاء الكيلاني، وكذلك صوره مع أبناءه.