خطف القلوب ببرائته: فرح الهادي توثق أول ضحكة لابنها آدم

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
خطف القلوب ببرائته: فرح الهادي توثق أول ضحكة لابنها آدم

حرصت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي على توثيق الضحكة الأولى في عمر صغيرها آدم الذي لا يتجاوز بضعة أشهر، وشاركت الفيديو مع محبيها على السوشيال ميديا.

ضحكة ابن فرح الهادي

عبر حسابها الموثق على إنستغرام، خطفت فرح الهادي القلوب بمقطع فيديو وثق ضحكة ابنها آدم الأولى، بينما كان يداعبه والده الفنان عقيل الرئيسي بحركة طريفة دفعت الصغير للضحك بصوت مسموع.

ظهرت فرح الهادي في الفيديو الذي عقبت عليه قائلة "أول ضحكة" وهي مندهشة وسعيدة بسماع صوت ضحكة ابنها للمرة الأولى، وواصل عقيل الرئيسي مداعبته بحركاته المضحكة ليضحك الصغير أكثر وأكثر، بينما وضعت فرح يدها على فمها لإخفاء انفعالاتها وشدة سعادتها بهذه الضحكات المسموعة.

شاهدوا الفيديو

ضجة واسعة أحدثها فيديو آدم ابن عقيل الرئيسي وفرح الهادي، وما إن نشرته والدته عبر إنستغرام، إلا وتفاعل معه عدد كبير من النشطاء إلى جانب المشاهير الذين لم يتمالكوا أنفسهم أمام براءته وجمال ضحكته الطفولية.

وقالت الفنانة بثينة الرئيسي: "الضحكة في منتصف قلبي،، سلم قلبه والله"، أما الفنانة ريم أرحمة فكتبت: "قلبي وعيوني أحلى ضحكه ربي يحفظه ويخليه" تعبيراً منهما عن إعجابهما بضحكة آدم الأولى.

ضحكة ابن فرح الهادي

من ناحية أخرى تحدث عدد كبير من المتابعين من وجهة نظر مختلفة، وطلبوا من فرح الهادي إخفاء ابنها عن الأنظار وعدم مشاركة كل صغيرة وكبيرة من حياته الخاصة على السوشيال ميديا، لافتين إلى أن الحسد أمر وارد ومعروف وطالبوا مشاهدي الفيديو بالدعاء للصغير أن يحفظه الله ويصرف عنه الشرور.

وقال البعض متفاعلاً: "ما شاء الله تبارك الرحمن ارقي ابنك فرح والله لازم ما يطلع للناس الله يحميه"، "حبيبتي والله الحسد ما يرحم ديري بالج على ابنج ولا تنشري بعد لمصلحته والله جاي اتأذينه"، "فرح حبيبتي كنتي باعدة آدم عن السوشيال ميديا كان أسلم حل الولد ما شاء الله تبارك الله عليه يجنن والله الخوف عليه من العين الله يحميه ويبارك فيه ويصرف عنه السوء خلي بالك على ابنك لا تأمني ما بتعرفي أي عين ناظرة".

ووجه البعض رسالة للمنتقدين جاء في واحدة منها: "لما قالت ما بنطلع ولدنا على السوشيال ميديا اتضايقتم وقلتم ليش ما كل حياتهم على المشاع ولما شاركتكم لحظاته الحلوة بتقولوا ابعدوه عن الناس والعيون، ليش الناس ما بتريح نفسها، قولوا ما شاء الله واتركوا الناس أحرار بقراراتهم مانكم وصيين على أحد، الواحد صار يكره السوشيال ميديا من كثر القيل والقال والكلام وعكسه لنفس الشخص، الله يحفظ آدم ويخليه لوالديه اللي عاشوا خمس سنين ناطرين طلته الحلوة، خلوهم يفرحوا فيه ويشاركوكم بلا خوف وتأويل".

ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي

كانت فرح الهادي قد تزوجت من عقيل الرئيسي في الأول من يناير عام 2018، بعد خطبة لم تستمر أكثر من خمسة أشهر في أغسطس لعام 2017، تلاها احتفال بسيط بعقد القران، واستمر زواجهما خمس سنوات بدون أطفال، قبل أن تعلن حملها الصيف الماضي.

استقبلت فرح الهادي ابنها آدم في منتصف أغسطس 2021، وشاركت متابعيها قبل وبعد ولادته بتفاصيل الاستعدادات والتجهيزات الخاصة التي أعدتها له مع والده، وفي البداية رفضت فرح مشاركة صورة واضحة لابنها خوفاً عليه من اقتحام خصوصيته أو مضايقته فيما بعد والتقاط صور له دون رغبة منه ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد أسابيع قليلة من الولادة، بدأ الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي في مشاركة العديد من اللقطات والصور الخاصة بآدم عبر حساباتهما الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، ليحظى الطفل بمحبة الكثيرين، قبل أن يدشنا له حساباً خاص يتضمن الكثير من لقطاته الجميلة، ويتابعه أكثر من 200 ألف شخص على إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار