أجواء مثيرة في حفل إلهام الفضالة منها تهديد هيا الشعيبي بطرد أولادها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2019
أجواء مثيرة بحفل إلهام الفضالة منها مشاكسة مع هيا الشعيبي بسبب أولادها
مقالات ذات صلة
صور واضحة لأبناء وزوج هيا الشعيبي...ملامح ابنتها الكبرى طبق الأصل منها
صور أبناء هيا الشعيبي نسخة طبق الأصل عنها
هيا الشعيبي تنشر الصور الأولى لمولودها الجديد!

أقامت الفنانة إلهام الفضالة حفلاً فاخراً للاحتفال بعدة مناسبات معاً وهي عيد ميلاد ابنتها والقرقعيان و"غبقة" رمضان، لتنشر عبر حسابها على سناب شات لقطات عدة من أجواء الحفل.

وكشفت اللقطات التي نشرتها إلهام الفضالة من حفلها الفخم، على احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الصغرى في أجواء أسطورية، كما حرصت على استعراض مائدة الطعام المقدمة للضيوف مع شكر الطهاة على الأطباق الشهية.

وأثناء تصوير إلهام الفضالة لفيديو خاص بوليمة الطعام، وجدت صديقتها المقربة الفنانة هيا الشعيبي تعد أعواد من الشوكولاته والمارشيملو من أجل أن يظل الأطفال هادئين، وهنا مازحتها الأولى بأنها طلبت منها من البداية عدم احضار الأولاد، لتقول لها: "أنها ستطرد أطفالها وأولاد شقيقتها وأطفال لطيفة" من الحفل.

وهنا بررت هيا الشعيبي إحضارها لأطفالها بأنه حفل عيد ميلاد، إلا أن إلهام الفضالة أصرت على موقفها بأنها لم تكن ترغب في إحضار أطفال، لترد هيا مازحة معها: "تمنين علينا إلهام الفضالة".

ومن جهة أخرى، حرصت إلهام الفضالة على استعراض تسريحة شعرها الغريبة قبل الحفل، لتصفها بأنها تسريحة عجيبة غريبة "مجنونة"، والتي اعتمدت على رفع جزء من الشعر لأعلى مع تزينه باكسسوار ذهبي براق من الأمام.