أحلام الشامسي تدعم شيرين عبدالوهاب برسالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
أحلام الشامسي تدعم شيرين عبدالوهاب برسالة
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تدعم شيرين عبدالوهاب برسالة باللهجة المصرية
مي العيدان تدعم شيرين عبدالوهاب وتنشر قائمة فنانين تعاطوا المخدرات
أحلام الشامسي تدعم المنتخب السعودي في المونديال بطريقتها الخاصة

نشرت الفنانة أحلام الشامسي رسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، دعمت فيها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

ونشرت أحلام الشامسي صورة جمعتها مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وعلقت عليها بكلمات: "معك معك وللأب معك، كلنا شيرين عبد الوهاب، لتنضم بذلك الفنانة الإماراتية إلى النجوم الداعمين للفنانة المصرية.

رسالة أحلام لشيرين عبدالوهاب

تفاعل الجمهور مع رسالة أحلام لشيرين عبد الوهاب وكتبوا في تعليقات: "هذا هو المتوقع أم فاهد الأصيلة. أزمة و هتعدي إن شاء الله. #شيرين_عبدالوهاب تستحق كل خير"، "أحلام الجميلة بجد بحبك وربنا مع الصوت الخلاب شرين"، "الله يعافيها ويبعد عنها الشر وأهله، أصيلة يا أم فاهد"، "حلومه تكفين بطريقك إذا شفتي حساموه اهبديه بواحد من خواتمك الألماس".

أحلام الشامسي تدعم شيرين عبدالوهاب برسالة

وكتب آخرون: "كفوا قدها  رغم أني ما أتابعك ولا أسمع لك كثير لكن عارفة ومتأكدة أن كلمتك مسمار في لوح ما شاء الله عليك حنونه كريمة شهمه أوقفي معاها تستاهل تستديها إلى ما حد يقدر يسويه أم فاهد تقدر عليه"، "أصيلة يا أم فاهد طول عمرك ويا رب شيرين تتخطى الأزمة هذي وترجع لنا قوية زي ما عرفناها ويرجع لنا الصوت اللي مليان إحساس وكلنا نحبه".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي والوسط الفني خلال الأيام الماضية بعد إعلان شقيقها نقلها إلى مصحة للعلاج من الإدمان، وذلك على خلفية علاقتها بالفنان حسام حبيب والذي أعلنت انفصالها عنه رسميا مؤخرا وسط حرب تصريحات مشتعلة بين الثنائي.