أحلام توجه رسالة بعد استقبالها الرومانسي لزوجها في المطار

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
أحلام توجه رسالة بعد استقبالها الرومانسي لزوجها في المطار
مقالات ذات صلة
أحلام تحدث ضجة بملامح متغيرة تماماً والجمهور يشبهها بهنادي مهنا
تعرض ابن أحلام لحادث سير مروع وتهشم سيارته بالكامل
أصالة تكشف آخر كواليس الصلح مع أنغام: لن استسلم

لاقى فيديو استقبال الفنانة الإماراتية أحلام لزوجها مبارك الهاجري بعد عام من الغياب في ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه عدد من المشاهير موجهين التهاني للفنانة أحلام.

أحلام تعبر عن سعادتها بالتهنئة لعودة زوجها

وعبرت الفنانة أحلام عن سعادتها من الرسائل والتغريدات التي تلقتها وانتشرت بشكل واسع على فيديو استقبالها لزوجها في المطار موجهة الشكر للجميع ولمن تواصل معها للتهنئة.

ووجهت أحلام رسالة قائلة :"حبايبي الف شكر على محبتكم وتقديركم وفرحتكم لي حسيت من كل شخص كتب لي اني اخته وصديقته الله لا يحرمني منكم قد ما فرح قلبي بشوفه الغالي بو محمد فرحت بتغريداتكم لي على كل مواقع التواصل الاجتماعي #شكراً".

أحلام تستقبل زوجها في المطار

وحقق فيديو استقبال أحلام لزوجها مبارك الهاجري في المطار بعد غياب عام بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا في انتشار واسع، وحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ نشره.

وظهرت الفنانة أحلام  وهي تستقبل زوجها وتحتضنه وتقبل رأسه، وعلقت أحلام عل الفيديو قائلة: "نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله الحمد لله ياه نورت قلبي يا حبيبي".

وعلقت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ على فيديو الفنانة الإماراتية ​أحلام​، اذ كتبت ماغي بو غصن: "الله يخليكن لبعض". وعلقت الفنان فايز المالكي:" الله يجمعهم بألف خير وقرة عينك بشوفته يام فاهد"، وعلقت أيضاً الإعلامية السعودية لجين عمران :"ألف حمد الله على السلامة قرت عيونك يا حبيية قلبي وربي يجمعكم دوم على خير وحب وسلام تحياتي لأبو محمد".

أحلام وألبوم فدوة عيونك

وقامت مؤخرًا الفنانة أحلام بإصدار ألبوم فدوة عيونك حيث جاء هذا الألبوم بعد طول انتظار وحماس كثير له من قبل محبي ومتابعي الفنانة أحلام على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قامتالفنانة أحلام بإطلاق الجزء الأول من ألبومهاللعام الحالي في 2021، وذلك من خلال تطبيق " ديزر"، حيث قامت بتصوير العديد من الكليبات الخاصة بالألبوم ونشرها لأول مرة على تطبيق " فن بوكس"، حيث لم تقم الفنانة أحلام بإصدار ألبومات منذ عام 2016، وكان آخر ألبوماتها " يلازمني خيالك".

ظهرت أحلام مؤخرًا في لوك جديد ومختلف كليًا من أجل الألبوم، حيث ظهرت بشكل مغاير تمامًا، وقام الكثير بالتشبيهيها بالراحلة الأمريكية  مارلين مانرو في استايل الملابس ولوك الشعر، حيث اعتماد أحلام في ألبومها على مشاركته بالعديد من البوسترات المختلفة وإصافة عبارات ورسائل مميزة من كل أغنية ولكل شاعر تعاملت معه في الألبوم الخاص بها.