أحمد سعد يكشف تفاصيل علاقته بعلياء بسيوني ويعلن موعد خطوبتهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020
أحمد سعد يكشف تفاصيل علاقته بعلياء بسيوني ويعلن موعد خطوبتهما
مقالات ذات صلة
رد فعل غريب لريم البارودي عند سؤالها عن الإساءة لطليقها المنسوبة لها
ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها
أحمد سعد يتغزل بخطيبته والجمهور يشبهها بسميرة سعيد في أحدث صورهما

بعد أن أثار ظهورهما جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف الفنان أحمد سعد تفاصيل علاقته بعلياء بسيوني، التي تعمل في مجال الأزياء. 

وقال أحمد سعد في تصريح خاص لموقع مصراوي، إنه التقى بحبيبته في إحدى المناسبات ونشأت بينهما علاقة حب، معلناً أن بداية الشهر المقبل سيشهد خطوبتهما.

أحمد سعد

احتفل أحمد سعد بعيد ميلاد حبيبته في منزله في التجمع الخامس، في حفل راقص حيث كشفت اللقطات عن وجود الفنان عمر كمال الذي غنى أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، كما ظهر بجواره راقصة ترقص على أنغام الموسيقى، وسط حضور أصدقاء حبيبة سعد.

وظهرت علياء بسيوني في إطلالة بفستان أصفر قصير، ونسقت الإطلالة مع حذاء رياضي مع الاعتماد على تسريحة شعر من التموجات الناعمة. وبدت السعادة على الثنائي أحمد سعد وعارضة الأزياء، حيث أطلا في الصور بشكل رومانسي، فظهر الفنان المصري وهو يحتضنها في إحدى الصور وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي"، وفي صورة أخرى وهم بصحبة الأصدقاء.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

تعمل علياء بسيوني في مجال الأزياء والموضة، حيث لديها متجر شهير لبيع الملابس النسائية. 

 وتزوج أحمد سعد ثلاث مرات، فأول زيجة له نتج عنها ابنيه، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي التي كشفت بنفسها عن هذا الزواج، بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب، ولكن زواجه مع الأخيرة لم يستمر طويلاً ليعلن عن الطلاق العام الماضي 2019، مع دخولهما في سلسلة من القضايا بسبب حقوقها الشرعية.

وكان أحمد سعد كشف عن موقفه من الصلح، مع زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب بعد القضايا المتبادلة بينهما، والتي وصلت حد اتهامها له بتهديد حياتها، وعن تفكيره في الزواج مرة أخرى، وذلك خلال لقائه في برنامج "The insider بالعربي".

X