أدهم نابلسي يطرح أغنية خايف وتتخطى نصف مليون مشاهدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
أدهم نابلسي يطرح أغنية خايف وتتخطى نصف مليون مشاهدة

طرح الفنان الأردني أدهم نابلسي أحدث أغنياته بعنوان "خايف" أمس،  من كلمات وألحان وتوزيع أدهم نابلسي، مكس وماستر ريد رامب، والكليب من إخراج عمر رمال.

وطرح أدهم الأغنية عبر قناته الرسمية على Youtube وحققت حوالي 616 ألف مشاهدة خلال12 ساعة من طرحها على موقع يوتيوب.

وطرح أدهم نابلسي مؤخراً وقبل شهر أغنية "ما عندي استعداد" من كلمات وألحان يوم، توزيع محمود صبري، وديفيد إزرا حققت 5 مليون مشاهدة و800 ألف، وقبلها طرح كليب أغنية "حان الآن" من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد ياسر وتخطت ال47 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" في نوفمبر الماضي.

أدهم دياب فريد النابلسي، مغني أردني، ولد في الأردن عام 1993، هو الأبن الأصغر في عائلته، ولديه أخت وأخين أكبر منه.

وشجعته والدته على الغناء، بعدما اكتشفت صوته الجميل، وأصّرت عليه بأن يشارك في برنامج المواهب (X Factor) وكان أدهم متردداً بأن يخوض التجربة وحده، وأراد أن يكون برفقة اخيه الأكبر رامي، لأن صوت رامي جميل جداً أيضاً.

 لكن شاءت الأقدار أن يقدم للبرنامج بمفرده، وأن تختاره لجنة التحكيم للمرحلة الثانية، وأثبت أدهم نفسه بحضوره المميز وصوته القوي، ليستمر حتى المراحل النهائية، وبقي وحيداً ضمن فريق وائل كفوري، لينافس زملائه محمد الريفي وابراهيم عبدالعظيم على اللقب.

حياة أدهم قبل دخول البرنامج، كانت ما بين الجامعة، وممارسة ألعاب القوى، وأوقات أخرى بين عائلته وأصدقائه، وبعد انتهاء برنامج (X Factor)، عاد أدهم النابلسي إلى الأردن التي احتضنته، وكان جمهوره بانتظاره، مما زاد من طموحه في أن يصبح فناناً حقيقياً، صاحب رسالة ومعنى، بالإضافة الى اصراره بإكمال دراسته الجامعة، اذ أنه يدرس في الجامعة الأردنية بتخصص محاسبة.