حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل
    11 صورة

    أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

    من أجل أن يكون شهر عسلكم جميلاً، ولاينسى ،قمنا بالدوران حول العالم وجئنا لكم بأفضل 10 أماكن لقضاء شهر العسل:

    قرطاجنة - كولومبيا


    أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

    المدينة التي تقبع في أمريكا الجنوبية والتي استهوت منذ  القدم المستكشفين والباحثين، إنها اليوم تعتبر من أهم الأماكن السياحية خاصة لقضاء شهر العسل، لزوجين يحبان الهدوء والاسترخاء في عالم من الجمال. إنها مدينة سياحية بكل المقاييس حيث الفنادق الفخمة الراقية والمحلات لأكبر الماركات العالمية في عالم الأزياء، وكذلك الساحات الجميلة والمتاحف.

    فيينا- النمسا


    أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

    مساحة من الجمال، تفوق قدرة الناظر، إنها فيينا المدينة التي تغنى بها الكثيرون ومنهم المطربة أسمهان (ليالي الأنس في فيينا نسيمها من هوا الجنّة...)، إنها مدينة رائعة لقضاء أجمل أيام العمر.

    ريفيرا تركيا


    أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

    مناطق طبيعية تحدثك عن الجمال، والتاريخ، وتجمع سحر القارتين قارة أوروبة وقارة آسية، إنها مناطق خلابة تسمح بالتعرف على الجمال دون حواجز أو موانع، كما تسمح بممارسة العديد من الهوايات منها تسلق المرتفعات، والتمتع بهواية صيد السمك على ساحل ساحر يأخذ هدوءه إلى عالم من الأحلام، لاتلائم إلا ليالي شهر العسل.

    بورتو موريلوس – المكسيك


    أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

    قرية صغيرة في مساحتها، كبيرة في جمالها، استهواها الفنانون وعشاق الطبيعة البكر، وأصبح اليوم مقصد الكثير من السياح. تسحرك رمال شواطئها الجذابة، وتأخذك غاباتها إلى أماكن تقترب بها إلى غذرية الطبيعة والجمال.

    سيدني – استراليا


    أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

    سيدني المدينة الأقدم في استراليا والأجمل، وكذلك الأكثر تحبباً لكثيرين في العالم ممن يقصدون استراليا ويرغبون بالتعرف عليها. إنها مدينة ساحرة بعوالمها، هادئة بجمالها، تعتبر مقر استكشاف، وترفيه، حيث توفر كل الخدمات التي يبحث عليها عشاق ليالي الشهر الأول من الحياة الزوجية.

    برشلونة – اسبانيا


    أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

    "حبيبي برشلوني .. وأنا مدريدي وبغير لجل عيونا" إنها أغنية حسين الجسمي ... إنها حقاً مدينة تستحق أن تغير وجهتك إليها إن لم يكن من أجل الكرة فأكيد من أجل جمال المدينة الساحر، الذي تشتم به عبق التاريخ وتعيشه في بشكل معاصر من خلال الأسواق المميزة، والمباني الجميلة ذات الطابع المعماري الفريد. إنها مدينة يجبرك جمالها لأن تكتشفها سيراً على الأقدام في عالم من الرومنسية الذي لايمكن أن ينسى.

    كوراساو


    أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

    جوهرة مخفية وسط البحر الكاريبي، تتمتع بسحر طبيعة الجزر وجمالها، حيث الشاطئ البحري الجميل، والغابات الخلابة، يستجمع جوؤها هدوء العشاق وصخب البحر وروعة الغروب، وتأخذك خدماتها الساحية إلى عالم من الرفاهية الجذاب.

    جزر هاواي الكبر


    أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

    عندما ترتشف قليلاً من القهوة، تشعر بلذة المذاق، ولكن عندما تذهب إلى جزر هاواي الكبر سوف تكتشف سر هذا المذاق وأنت تطوف، في غابات البن الجميلة، التي تنتهي في كثير من الأحيان بشاطئ رملي يحتضن أشعة الشمس ليرسم معها عالم بديع عند الغروب.

    ميامي – فلوريدا


    أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

    إنها مدينة معجونة بالجمال والرفاهية، بها الكثير من المناطق السياحية وتضم العديد من الفنادق الفارهة، والمطاعم التي تعد اشهى المأكولات العالمية، وكذلك الأسواق التي تجعل من التسوق متعة خاصة.

    أنجيلا


    أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

    إنها واحدة من أكثر الجرز سعبية في البحر الكاريبي، تحمل الكثر من جماليات السياحة، في جوها الجميل، وأسواقها ونمط الحياة بها، يقصدها السواح في كل العالم، ويكونه فيها أكثر اكتشافاً لثقافتها ومعالمها السياحية.

    شاهد أيضاً هذه الأماكن السياحية الرائعة عبر ليالينا:

     مغامرة في أرجاء الجنة على الأرض

     بولونيا...حضارة وثقافة
     

    لمعرفة المزيد عن المدن السياحية حول العالم اشتركوا بنشرة ليالينا الإلكترونية ليصلكم كل جديد على بريدكم الإلكتروني.

     

    تعليقات