أصيل هميم تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
أصيل هميم تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة
زينب فياض تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة وتوجه رسالة غريبة
هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال تجذب الأنظار

نشرت الفنانة العراقية ​أصيل هميم​ مقطع فيديو لها، أثناء إحياء حفل بإطلالة ساحرة نالت إعجاب الجمهور.

وشاركت أصيل هميم الجمهور مقطع فيديو صغير لم يتجاوز 15 ثانية، وظهرت فيه ترتدي فستان أصفر فخم، فضلًا عن مكياجها الهادئ وتسريحة شعرها اللذين لاقا بها.

وانتشر موقع الفيديو على الصفحات المهتمة بالأخبار الفنية، كما أشاد المتابعين بجمالها واختيارها الموفق لهذا الفستان.

إطلالة أصيل هميم في "أكسبو دبي"

ومن أبرز إطلالات أصيل هميم، في حفلها في "اكسبو دبي" في مارس الماضي، وتألقت بفستان أسود اللون فخم للغاية من ناحية القصة العليا والحبوب السوداء اللامعة المطرزة على الأكمام.

وكتبت على الصورة التي شاركتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" على الصور وكتبت :"اطلالتي من حفل اكسبو دبي شكرا لكل القائمين ع الحفل الأكثر من ممتع ورائع شكرا على حسن الاستقبال".

وجذبت الأنظار أصيل هميم بعدما نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" وهي ترتدي فستان أزرق مرصع بالماس، و تتكيء على طاولة وشعرها الأسود منسدلًا على جانبيها.

أصيل هميم تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة

وأرفقت أصيل هميم تعليق على الصور: "لوك لافراح احد العوائل الكريمة". 

أصيل هميم تتألق في حفل جدة سوبر دوم

وصلت الفنانة العراقية أصيل هميم إلى المملكة العربية السعودية في سبتمبر 2021، لإحياء حفلها المنتظر في جدة. وظهرت أصيل هميم بإطلالة مميزة لفتت انتباه الجمهور، وحيت الحضور، وعايدت على الشعب السعودي، وافتتحت وصلتها بأغنية وطنية للراحل طلال مداح "وطني الحبيب" بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

ولدت أصيل هميم، في 6 أكتوبر 1984، كان أول ظهور لها عبر قناة ام بي سي العربية مدهشًا، بأغنية "بلاني زماني" والتي أحدثت تأثيرًا هائلًا حينها.