أصيل هميم تتألق بحفل الفنان عبادي الجوهر وتشاركه غناء من بعد مزح ولعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
أصيل هميم تتألق بحفل الفنان عبادي الجوهر وتشاركه غناء من بعد مزح ولعب

تألقت الفنانة العراقية أصيل هميم، في حفل الفنان عبادي الجوهر، في جدة دوم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، خاصة أنها شاركته الغناء على خشبة المسرح.

وتستمر الاحتفالات، على مسرح Jeddah Super Dome العريق،  في جدّة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، برعاية هيئة الترفيه يترأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، ومن تنظيم الشركة العالمية بنش مارك Benchmark تحت شعار #هي_لنا_دار.

حيث أحيا الفنان عبادي الجوهر، حفلة غنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 بقاعة سوبر دوم في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وذلك بمشاركة الفنانة العراقية أصيل هميم التي شاركت النجم السعودي في غناء "من بعد مزح ولعب" على مسرح الحفل.

عبادي الجوهر عقب انتهاء الفنانة أصيل هميم من فقرتها الغنائية صعد على المسرح ليفاجئ الجمهور بغنائه معها الأغنية الشهيرة "من بعد مزح ولعب" للراحل طلال مداح والتي قام بغنائها من بعده العديد من نجوم الخليج، كما شاركت كذلك الفنانة أصيل هميم والفنان عبادي الجوهر في تقديم الأغنية خلال السنوات الماضية معا، ليعود الثنائي من جديد لتكرار تجربتهما على مسرح جدة سوبر دوم حيث غنى الثنائي "من بعد مزح ولعب" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي صفق بشكل متواصل لكل منهما وقاموا كذلك بترديد كلمات الأغنية مع النجمين.

أطرب الثنائي الحضور بعد عزف أغنية العود “من بعد مزح ولعب” وغنيّاها سويّا وتفاعل معها الجمهور طويلًا.

أصيل هميم تتألق في حفل جدة سوبر دوم:

وصلت الفنانة اصيل هميم الى جدة مساء الأربعاء للتحضير الى حفلها المنتظر،  ومع وصولها تمنّت اصيل للشعب السعودي دوام الفرح والسعادة لأنهم فعلا شعب كريم ومعطاء ويستحقون السعادة التي تليق بهم، كما تمّنت من الله ان يعوّمهم بالأمن والسلام وهنأت المملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً بمناسبة الاعياد الوطنية، وختمت كلمتها بكل عام وأنتم بألف ألف خير. 

وكما جرت العادة ودعماً للمواهب السعودية الصاعدة، افتتح الحفل كل من العازفة السعودية الموهوبة نداء الترك على العود والموهوبة في تنسيق الأغاني دعاء الترك على DJ، ثم اعتلت الفنانة العراقية اصيل هميم المسرح على هتاف الجماهير، فوجّهت كلمة ترحيب للحضور، وعايدت الشعب السعودي وتمّنت لهم وللوطن دوام الفرح والسعادة وافتتحت وصلتها بأغنية وطنية للراحل طلال مداح “وطني الحبيب” هدية منها للجمهور بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

أصيل هميم قدمت الفقرة الأولى من حفلها مع الفنان عبادي الجوهر على مسرح جدة سوبر دوم، وتألقت النجمة العراقية بمجموعة من أشهر الأغاني والتي من بينها أغنية " كم قلت لك يا قلبي لا تأمن احد" والتي تفاعل معها الجمهور في جدة بشكل واسع، كما قدمت أصيل هميم الأغنية الرومانسية "يشبهك قلبي" التي طرحتها العام الماضي، ومن الأغاني التي قامت بغنائها الفنانة العراقية في جدة أغنية "قد العطا"، وأغنية "خلك بحر" و"رجاوي".

من جهتها، أعربت أصيل هميم عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات اليوم الوطني السعودي، مبينة لـ”الرياضية” أن السعودية بلد خير وعطاء وكلنا نبارك لقيادتها وشعبها هذا اليوم الوطني.

أصيل هميم، مغنية عراقية. ولدت في 6 أكتوبر/تشرين الأول 1984، كان ظهور الفنانة العراقية أصيل هميم الأول عبر قناة ام بي سي العربية مدهشًا. وكانت أغنيتها "بلاني زمان" كالقنبلة بالنسبة لجمهور المستمعين بصوتها الدافئ والمليء بالأحاسيس.

ويستمر الاحتفال بـ اليوم الوطني السعودي اعتبارًا من يوم 23 سبتمبر/أيلول من خلال حضور مجموعة من الفعاليات والمراسم الخاصة الذي يتم إصدارها والإعلان عنها سواء من خلال المشاركة الفعلية في الحفلات أو من خلال نشر التغريدات والعبارات التهنئة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر يوم 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، والذي أن السبب في توحيد المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن احتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي، يرمز لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر/أيلول من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق فيه للأول من الميزان، والموافق يوم 23 سبتمبر/أيلول من عام 1932م.

الجدير بالذكر ان هذا هو الحفل الاخير لموسم حفلات صيف جدة والذي انتهى باحتفالات اليوم الوطني السعودي 91.