أفضل وجهات شهر العسل في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
أفضل وجهات شهر العسل في العالم
مقالات ذات صلة
أفضل وجهات شهر العسل في فبراير
أفضل وجهات شهر العسل 2023
أفضل وجهات شهر العسل لصيف 2021

شهر العسل هو أفضل وقت للعروسين للاحتفال بزواجهما الجديد. يمكن للأزواج قضاء هذا الوقت في الاسترخاء بعد التخطيط الفوضوي ليومهم الكبير. الأهم من ذلك يساعد شهر العسل الزوجين على بدء الفصل التالي من علاقتهما، فهناك العديد من الوجهات الرومانسية حول العالم للاختيار من بينها. الشيء الأكثر إثارة في شهر العسل هو الاستمتاع بمغامرة جديدة مع شريكك دون أي إلهاء. وجهة شهر عسل رائعة تساوي لحظات لا تُنسى للزوجين.

أجمل أماكن لقضاء شهر العسل في العالم

بورا بورا

بورا بورا هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم. المناظر الطبيعية تخطف الأنفاس، بمياهها الزرقاء المائية، والجبال الجميلة، والشعاب المرجانية، والحياة البحرية الرائعة.

تُعد المناظر الخلابة لهذه الجزيرة أفضل صور شهر العسل. تمنحك الأكواخ المنعزلة كل الخصوصية التي قد يحتاجها الزوجان المتزوجان حديثًا. ستجد أيضًا منتجعات أخرى في الجزيرة توفر أماكن إقامة ووسائل راحة ممتازة.

بالي إندونيسيا

بالي هي واحدة من وجهات شهر العسل ذات الأسعار المعقولة للاحتفال بزفافك. من الجبال الشامخة والمعابد المحاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة ، فإن المناظر الطبيعية في وجهة شهر العسل الشهيرة هذه ساحرة. تاريخياً عُرفت بالي باسم "جزيرة الآلهة". يعد Mulia Resort and Villas أحد أفضل المنتجعات الفاخرة التي يمكن حجزها، ويقع على ساحل نوسا دوا.

كواحدة من الوجهات الشهيرة لقضاء شهر العسل على الشاطئ، هناك شواطئ جميلة ذات رمال بيضاء ومياه فيروزية ومناظر خلابة. تضمن لك المناظر الطبيعية الخلابة خلفية مثالية لصور شهر العسل.

سونوما كاليفورنيا

سونوما هي منطقة نبيذ شهيرة تقع على بعد 30 ميلاً فقط شمال سان فرانسيسكو. إنها واحدة من أفضل وجهات شهر العسل لمحبي النبيذ للحصول على أفضل ما تقدمه كاليفورنيا ،يمكنك الحصول على أفضل خلفية لصور شهر العسل، من شواطئ المحيط الهادئ، والتلال المتموجة المهيبة، وكروم العنب المشذبة، والسواحل الوعرة إلى المناظر الخضراء المورقة.

باريس فرنسا

تُعرف باريس باسم مدينة الحب ومدينة الأضواء، وهي واحدة من أفضل الوجهات الرومانسية لقضاء شهر العسل. إنه مكان تحلم به كل فتاة لقضاء شهر العسل الذي تحلم به.

تشتهر المدينة بتصميماتها المعمارية المتميزة وعرضها الفني. كما أنها موطن لبرج إيفل، أحد أكثر المعالم شهرة في العالم. إذا كنت تبحث عن الخلفية المثالية لصور شهر العسل، فهذا هو المكان المثالي.

أوركني اسكتلندا

أوركني في اسكتلندا هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في المملكة المتحدة. يمكن للأزواج المتزوجين حديثًا الاحتفال بزفافهم على واحدة من أجمل الجزر ومنحدرات الحجر الرملي الرائعة.

هذه الوجهة الرومانسية المنعزلة لقضاء شهر العسل بها عدة أماكن لحجز مكان إقامتك فيها. يمكنك حجز جناح في فندق Kirkwall ، وهو مبنى فريد من نوعه على الطراز الفيكتوري مع إطلالات خلابة على المرفأ. هناك الكثير من الأماكن الجميلة للإقامة ، بما في ذلك Dunkel House Hotel و The Scotsman Hotel و Dalriada Luxury Lodges و The Eagle Brae Log Cabins.

البندقية إيطاليا

تعد إيطاليا واحدة من أفضل الوجهات الرومانسية في العالم . تتميز البندقية بثقافتها وتاريخها وعاداتها، وهي دائمًا من بين أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في أوروبا.

بُنيت هذه الوجهة لقضاء شهر العسل على أكثر من 100 جزيرة في البحر الأدرياتيكي، وتشتهر بمناظرها الخلابة ومبانيها التاريخية. تعد القناة الكبرى، الممر المائي الرئيسي للمدينة، واحدة من مناطق الجذب الرئيسية التي يجب استكشافها.

هاربور آيلاندز جزر البهاما

تقع جزر هاربور في جزر الباهاما، وهي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في منطقة البحر الكاريبي. بصرف النظر عن كونها شائعة بين المشاهير، توفر وجهة شهر العسل في منطقة البحر الكاريبي الكثير لأي زوجين حديثي الزواج. تعد المياه الزرقاء الصافية والشواطئ البكر لهذه الجزيرة الجنة مزيجًا مثاليًا لقضاء عطلة رومانسية .

كيب تاون جنوب أفريقيا

من مشاهدة الحيتان، ورحلات الألعاب في المتنزهات الوطنية، والشواطئ الخلابة إلى الجبال الشامخة، تعد كيب تاون وجهة شهر عسل مليئة بالمغامرات، تستحق كل وجهة لقضاء شهر العسل في هذا الموقع الاستكشاف بسبب التجارب الفريدة التي ستجدها.

ستحصل على وجهه شهر العسل المثالية بأسعار معقولة. بعض الفنادق الفاخرة التي يمكن للعروسين الإقامة فيها تشمل فندق أويستر بوكس. هذه الجوهرة الجميلة المطلة على المحيط الهندي هي الملاذ الرومانسي المثالي لأي زوجين.

سافانا جورجيا

سافانا ، جورجيا هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة لأنها هادئة وهادئة وسلمية ، لذلك يمكن للعروسين الاستمتاع بخصوصياتهم أثناء الاحتفال والاسترخاء. تعد وجهة شهر العسل هذه مكانًا مثاليًا لحفل الزفاف مع الجمال الطبيعي المحيط الذي يتميز بالأشجار المغطاة بالطحالب والشواطئ الرملية البيضاء والشوارع المرصوفة بالحصى والحياة البرية المذهلة.

سانتوريني اليونان

من الصعب ذكر وجهة مثالية لقضاء شهر العسل دون ذكر سانتوريني . تشتهر هذه المدينة الصغيرة الخلابة في اليونان بمنازلها المطلية باللون الأبيض على قمة جرف كالديرا.

من سانتوريني، ستستمتع بأجمل غروب الشمس في العالم والمناظر السحرية لبحر إيجه في هذه المدينة البركانية. توفر العديد من هذه المنتجعات الفاخرة أماكن إقامة بأسعار معقولة ومناظر لا تقاوم.