• أفضل 10 فنادق في العالم لقضاء شهر العسل
    10 صورة

    أفضل 10 فنادق في العالم لقضاء شهر العسل

    يحتل المكان الذي سيحتضن شهر العسل مساحة مهمة في أجندة العروسين اللذين يبحثان عن مكان مريح يتيح لهما الإستمتاع بأجواء رومنسية هادئة وبالتالي الحصول على ذكريات لا تنسى وتبقى على طول العمر.

    نورد لكم قائمة بأفضل 10 فنادق حول العالم لشهر عسل مميز:

    Fasano Punta del Este- URUGUAY

    يعكس هذا الفندق الثقافة الإيطالية والطراز المعماري الرائع ويقدم إقامة جيدة من خلال موقعه الإستراتيجي وتميز غرفه بمميزات هائلة.

    ويعتبر نقطة جذب هائلة من خلال تقديمه التفرد مع 32 طابقاً قائماً بذاته وواجهته الزجاجية وأثاثه الفاخر المصنوع من الجلد والحجر الجيري وخشب الكافور.  

    يتيح لكم الفندق مجموعة من الخيارات الرومنسية والدافئة، كمراقبة غروب الشمس من خلال جلسات الإسترخاء  وعلاجات السبا، فضلاً عن تذوق أشهى المأكولات والأطباق الإيطالية والعالمية.

    W Retreat & Spa - PUERTO RICO

    إذا كنتم من محبي البحر، فسيتيح لكم هذا الفندق قضاء شهر عسل لا يمكن نسيانه، فضلاً عن مداعبة الرمال البيضاء والمياه من خلال الشواطىء الساحرة القابعة بين أحضان جزيرة بيكس الأستوائية قبالة الساحل الشرقي لبورتوريكو.

    يوفر الفندق جميع وسائل الراحة بفضل موقعه الهادىء وفيلاته الفسيحة وخدماته المميزة وذات الجودة العالية، فضلاً عن الأنشطة المختلفة من الرياضات المائية، واليوغا والتمارين الرياضية المائية. 

    Banyan Tree-  Seychelles

    يقبع بين أحضان الطبيعة مع مناظر خلابة للمحيط الهندي ويمزج في تصميمة بين الأسلوبين القديم والمعاصر. ويؤمن للعروسين الخصوصية بفضل هندسته وموقع فيلاته على الشاطىء والتلال، ما يتيح لهما بعض الخصوصية والإستمتاع بتناول وجبة رومنسية على ضوء القمر والأنوار الخافتة.

    Hoshinoya Kyoto- JAPAN

    ينتمي هذا الفندق إلى فئة الخمس نجوم ويقع على مشارف منطقة آراشيياما ذات المناظر الخلابة. احترام الثقافة التقليدية والأصالة المحلية ومواكبة التطور وخلق مزيج بينهما يبدو ماثلاً للعيان في هذا المكان الهادىء الذي يشتمل على بيوت صغيرة دافئة مع حضور قوي للديكور الكلاسيكي الهادىء، فضلاً عن الحديقة التي تعد مكاناً مهماً للقاء رومنسي على ضوء خافت.

    Amanpuri- THAILAND

    Amanpuri في اللغة التايلاندية تعني "مكاناً للسلام " وإذا اخترتما قضاء شهر العسل في هذا الفندق، فستحصلان على الهدوء والسكينة الداخلية، فضلاً عن المناظر الخلابة وأشجار جوز الهند التي تستضيف المنتجع بين أحضانها. يمكن أن تبدآ يومكما  بالتأمل أثناء خضوعكما لجلسة تدليك على سفح تلة في الهواء الطلق أو الجلوس في المسبح المنعزل الخاص بغرفتكما الذي يتيح لكما الخصوصية والراحة وبالتالي شهر عسل رومنسي.

    Le Meurice-france

    تفتخر باريس بلقب "مدينة العشاق" وعلى هذا النحو يأتي اختياركما لفندق Le Meurice مثالياً وفي غاية الفخامة والأناقة من خلال أجنحته الملكية التي تتيح لكما إطلالة خلابة على المدينة الفرنسية، فضلاً عن عشاء رومنسي في مطعم الفندق الأسطوري.

    Argos in Cappadocia- TURKEY  

    إذا كنتما تبحثان عن مكان خارج عن المألوف، فلاشك أنكما ستختاران Argos in Cappadocia للإقامة في أحد أجنحته التي كانت في يوم من الأيام جزءاً من دير وتضم مفروشات دافئة وجدران حجرية بركانية مذهلة.

    Blue Palace- GREECE

    يتيح لكم فندق القصر الأزرق تحويل شهر العسل الخاص بكما إلى تجربة شبيهة بتجربة أدونيس وأفروديت، حيث يتيح لكما مداعبة رمال شواطئه البيضاء الباردة والدافئة في آن معاً، فضلاً عن الإحتفال بأجواء موسيقية رومنسية هادئة وتجربة الإسترخاء على نغمات أيادي المدلكين العلاجيين في جناح السبا المخصص للأزواج.

    Grand Hotel a Villa Feltrinelli-Italy

    ليس هناك أفضل من هذا المكان لتغذية الخيال الخاص بكما والشعور بأنكما في منزلكما الخاص، كون عذا الفندق يتمتع بخصائص ومميزات كثيرة، بدءاً من الأسقف المزينة بالجداريات والمرايا العتيقة والأرضيات الخشبية والحدائق العطرية التي تضم أشجار البرتقال والبلوط. ويضم الفندق كذلك حمام سباحة مع وفوانيس الإضاءة المنتشرة على المداخل والباحات.

    Hotel das Cataratas-Brazil

    يمكن للعروسين أن يبدآ حياتهما في أجواء من الطبيعة الأمازونية الخلابة، حيث يضم الفندق مسابح كبيرة ويوفر اتصالاً مكثفاً بالطبيعة والعديد من خيارات الترفيه الأخرى، بالإضافة إلى الإستمتاع  بتشكيلة كبيرة من المأكولات التخصصية الإقليمية والعالمية.

    للمزيد:

    اكتشفوا كل ما لا تعرفوه عن مدينة جنيف الساحرة

    ميلانو الإيطالية ... 
وجهة الأناقة والتاريخ

     

    تعليقات