أفكار ساحرة لتنسيق إطلالتك بالبدلة في العيد على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022 آخر تحديث: الإثنين، 02 مايو 2022
أفكار ساحرة لتنسيق إطلالتك بالبدلة في العيد على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق البدل الرياضية للمحجبات هذا العام
أفكار لتنسيق البدل الرياضية النسائية لمظهر رائع
أفكار لتنسيق ملابسك على طريقة النجمات هذا الأسبوع

كم مرة فكرت فيها في ارتداء بدلة كلاسيكية في مناسباتك المختلفة، وترددت بسبب عدم درايتك بكيفية تنسيق إطلالتك! حسناً إن كان تنسيق إطلالتك بالبدل الكلاسيكية يجعلك تتراجعين عن قرار شرائها، فشاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات التي ستلهمك بأفكار ساحرة.

اختيار البدلة الكلاسيكية أصبح اختيار الكثير من الفتيات في الوطن العربي، لذلك ولأن أناقتك تهمنا، فستجدين هنا مجموعة من أجمل إطلالات النجمات، هذه الإطلالات يمكنك أن تستوحي منها التنسيقات المختلفة سواء عند اختيار الألوان أو الإكسسوارات.

بدل درة

لدرة إطلالاتها المميزة فتعرف النجمة التونسية بأناقتها الدائمة وحسن اختيارها للأزياء، وعلى السجادة الحمراء لفيلم غدوة الذي عرض ضمن فعاليات الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي تألقت الفنانة درة ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأحمر من العلامة التجارية هونايدا.

 درة نسقت إطلالتها مع قميص أحمر بنفس درجة لون البدلة، وزر القميص جاء باللون الذهبي ليكسر من حدة وكثرة اللون الأحمر في الإطلالة مما أكسبها أناقة، أما عن الإكسسوارات فاختارت النجمة التونسية حذاء كلاسيكيا بكعب عال باللون البيج.

 اعتمدت درة في إطلالتها على مكياج بسيط ناعم وضعته لها خبيرة التجميل منى جمال والتي تفضل درة دائما التعاون معها، واختارت تسريحة شعرها منسدلة على كتفيها بشكل طبيعي.

نجمات بالبدلة الكلاسيكية

كثير من النجمات تألقن في مناسبات مختلفة بالبدلة الكلاسيكية، وكانت من بينهن النجمة كندة علوش، والتي اختارت بدلة حمراء أغلقت البليزر الخاص بها بحزام أسود عريض مزين بستراس فضي على الأطراف، ونسقت معه توب أحمر.

 حرصت كندة علوش على تزيين إطلالتها باستخدام  إكسسوارات تماشت مع الإطلالة الأنيقة، فاختارت حلق كبير فضي اللون زينت به أذنها، ونضارة سوداء كبيرة وروج أحمر، وتركت شعرها منسدلا على كتفها الأيسر. وما زاد من جمال إطلالتها هو رشاقتها فظهرت النجمة السورية بعد أن فقدت عدة كيلوغرامات من وزنها، فبدت إطلالتها مفاجئة للجمهور.

وبينما تألقت هند صبري في مهرجان الجونة ببدلة باللون الأسود ببنطال فضفاض وبليزر طويل بأكمام وتوب ستوميك باللون الأسود. اختارت النجمة سيرين عبد النور في برنامجها الرمضاني سهرانين معاكم بالبيت، الذي عرض العام الماضي، جمبسوت بدلة توكسيدو كلاسيكيا بيضاء من Dolce Farfalla مميزا بالياقة السوداء. أما نادين نجيم فاختارت بدلة شورت برمودا بيضاء مع سترة قصيرة ملفوفة من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.

ميريام فارس هي الأخرى من بين النجمات اللاتي تألقن في أكثر من إطلالة ببدلة كلاسيكية، ومن بين إطلالات النجمة اللبنانية إطلالة اعتمدت فيها على جاكيت من تصميم Alexandre Vauthier، ويصل سعره إلى ألفين وتسعة وسبعين يورو،ونسقته مع Bodysuit شفافا من تصميم Gucci، وصل سعره إلى 980 دولارا.

بدل بلقيس فتحي

بلقيس فتحي خطفت الأنظار بإطلالات كلاسيكية ناعمة اعتمدت فيهم على البدل الأنيقة، وفي واحدة من إطلالاتها اختارت الفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات بدلة كلاسيكية باللون الأبيض حملت توقيع ميسون فالنتينو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 اختارت بلقيس تصميم ناعم يعتمد على رابطة الرقبة وزادت من جمال إطلالتها باختيار إكسسوارات ناعمة، كما تألقت نجمة الغناء بممكياج ناسب ملامحها اعتمدت فيه لون أحمر الشفاه الأحمر، والذي تماشى وتناغم مع اللون الأبيض لبدلتها الكلاسيكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

هذه ليست الإطلالة الوحيدة لبلقيس التي اعتمدت فيها على بدلة كلاسيكية، ففي إطلالة أخرى تألقت النجمة اليمنية ببدلة كلاسيكية باللون الأخضر الفاتح، وزينت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوع زادت من جمال ونعومة إطلالتها، كما حرصت على اختيار إكسسوارات منحتها لمسات أكثر نعومة. فاعتمدت على إكسسوار للأذن دائري الشكل منحها إطلالة أكثر إنسيابية.