أنباء عن ارتباط الداعية معز مسعود بحلا شيحة والأخيرة تلتزم الصمت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
أنباء عن ارتباط الداعية معز مسعود بحلا شيحة والأخيرة تلتزم الصمت
مقالات ذات صلة
لقطات لـ معز مسعود وحلا شيحة برفقة أبنائها
رسمياً: حلا شيحة تنهي إجراءات طلاقها من زوجها الكندي
ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتشعل إنستقرام برقصة جنونية معها

خلال الساعات الأخيرة، ترددت أنباء عن علاقة عاطفية تربط بين الفنانة المصرية حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود، والذي أعلن انفصاله عن شيري عادل في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة من الصمت من الطرفين دون تأكيد أو نفي منهما.

الداعية معز مسعود وشيري عادل

كانت تكهنات وشائعات انتشرت حول عودة الفنانة المصرية شيري عادل إلى طليقها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، بعد ظهورهما سوياً في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وربط البعض ظهورهما بعودتهما.

وفي حوار لها خلال حضورها ضيفة على الدورة السابعة لمهرجان الشارقة لسينما الأطفال والشباب، أجرت شيري عادل حوارات صحفية، سألت خلالها عن أنباء عودتها إلى معز مسعود.

وردت شيري بخجل على السؤال، قائلة: “كنت عارفة إني هتسأل السؤال ده النهاردة.. أنا مش عايزة أتكلم في حياتي الشخصية، وأعلنا من قبل أن هناك عمل فني سيجمعنا سوياً”.

كانت شيري عادل ومعز مسعود قد ظهرا سوياً بد إعلان طلاقهما، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وهو ما أثار التكهنات حول عودتهما مرة أخرى.

وانفصلت شيري عادل عن المنتج والداعية معز مسعود، في أغسطس الماضي، بعد زواج استمر عام، حيث أعلنا خبر ارتباطهما رسميا في 12 يوليو 2018.

عودة شيري عادل ومعز مسعود

وأكدت شيري عادل، وقتها، الانفصال عن معز مسعود من خلال خاصية “ستوري” على صفحتها الشخصية على “انستجرام”.

يذكر أن معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة” قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ‏ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما قبل فترة‎، قبل أن يعلنا انفصالهما مؤخراً، مشددين على أن علاقة الصداقة بين الطرفين مستمرة وكذلك التعاون الفني المستمر والطبيعي بين منتج وفنانة‎.‎

معز مسعود وبسنت نور الدين

وقبل زواجه من شيري عادل، أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود زواجه من البلوجر الشهيرة، بسنت نور الدين، لينفصلا بعد فترة قليلة من زواجهما.