هل قصدت بدور البراهيم السخرية من إحالة نجلاء عبد العزيز للتحقيق؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
هل قصدت بدور البراهيم السخرية من إحالة نجلاء عبد العزيز للتحقيق؟

تسبب موقف حدث أنثاء تصوير خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم فيديو لها على تطبيق سناب شات في انقسام المتابعين بين مؤيد لها ومهاجم بسبب سخريتها في الفيديو من مصمة الديكور نجلاء عبد العزيز.

الجمهور يتهم بدور البراهيم بالسخرية من نجلاء عبد العزيز

وأثناء تصوير بدور البراهيم للفيديو ظهر طفل ابن صديقة لها معها وكان يحاول تناول بعض الحلويات من الطاولة وعندما حاولت صديقة لها إخراجه من الفيديو قالت لها بدور البراهيم :"خليه ياكل ايش تابين".

وتابعت بدور البراهيم تعليقاً على الموقف الذي أثار ضحكها:"لا ياخذونك في العنف الاسري لا عادي خليه يأكل أنا بس علشان أصور  لا ابيه يبين مش علشان لا ابيه يأكل مش علشان عنف اسري لا يكبروا الموضوع".

ورأى كثير من المتابعين أنها تسخر من استدعاء مصممة الديكور السعودية نجلاء عبد العزيز للتحقيق بتهمة انتهاك حقوق الطفل بعد إجبار ابنها على ارتداء فستان زفاف ووضع مساحيق التجميل له ونشر الصور، بينما رأى البعض الآخر أنها تحدثت بعفوية ولم تكن تقصد هذا.

وجاءت التعليقات :"اسلوبها فيه استهزاز بقرارات الدوله وكان مو عاجبه الوضع لازم تحاكم"، ودافع عنها البعض الأخر فقال أحد المتابعين :"معها حق لانها ما استغلت اطفالها احترمها صراحه"، بينما قال آخر :"ما اشوف ضحكة ساخرة، اشوف صاحب لحساب ميت قهر"، وعلقت متابعة: "يلا استلمت نجلاء عبدالعزيز اللي مصخرت بولدها"، "مو تسخر ولا شمتانه واضح قالتها بعفويه".

نجلاء عبد العزيز تعتذر عن تصوير ابنها بملابس فتيات

واعتذرت مصممة الديكور السعودية نجلاء عبد العزيز عن واقعة نشرها صور وفيديوهات لطفلها مرتدياً فستان زفاف وتصويره رغماً عنه.

وشاركت نجلاء عبد العزيز مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات دونت عليه بعض التعليقات وهي:"يا مساء الخير .. اعتذر لكم”.

وأوضحت نجلاء عبد العزيز أن ما بدر منها كان جهلاً ببعض القوانين والأنظمة الخاصة بحقوق الطفل وقدمت اعتذاراً بعدم تكرار الأمر مرة أخري، وقالت: "يا مساء الخير على الجميع حابة أقولكم جلّ من لا يخطيء وزي ما عرفتوني أنتم البساطة والعفوية يغلبون أسلوبي..”. وأضافت: “فلذلك حبيت إني أقولكم وأوضحلكم إن المقطع اللي تم تداوله لابني نهارًا في سناب شات غير مقصود مني إلى أي حدا.. لكن للأسف يعتبر تحت لائحة نظام حماية الطفل”.

وتابعت: “فلذلك أنا حابة إني أعتذر لكم وحابة أنصح الجميع بالإطلاع على الأنظمة جميعها ومعرفتها لئلا يعذر فيها جهل.. وبإذن الله مستقبلًا ما أكرر هذا الشيء".

وأردفت مصممة الديكور السعودية: "ساعدوني ساعدوني شوي وزي ما قولتلكم خير الخطائين التوابين وطبعًا أنا بشر، لكن نقدر نقولكم الحين نحبكم واستودعناكم الله ونشوفكم على خير".

اتهام نجلاء عبد العزيز بانتهاك حقوق طفلها

وكانت النيابة السعودية استدعت نجلاء عبد العزيز للتحقيق معها بتهمة انتهاك حقوق الطفل والعمل غير المشروع، وفي نفس الوقت كشف مركز بلاغات العنف الأسري في السعودية عن رصده صوراً منشورة لطفل بعد إجباره على ارتداء ملابس الفتيات.

وقال المركز في تدوينة له عبر تطبيق تويتر: "نتعامل مع واقعة نشر أم صورة طفلها بعد أن أجبرته على ارتداء ملابس فتيات وتصويره ونشره عبر مواقع التواصل".

لم تكن تلك هي الواقعة الأولى التي تقوم بها نجلاء عبد العزيز في تصوير نجلها بملابس الفتيات، ففي وقت سابق تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجلها وألبسته ثوب زفاف، وزينت وجهه بمساحيق التجميل.

واتهم النشطاء نجمة مواقع التواصل بـ"المتاجرة بنجلها لكسب مزيد من الشهرة".