فرح الهادي تدلل والدتها.. ورد فعل عقيل الرئيسي بعد اتهامه بعقوق أمه

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2019
فرح الهادي تدلل والدتها.. ورد فعل عقيل الرئيسي بعد اتهامه بعقوق أمه
مقالات ذات صلة
فرح الهادي بمكياج مرعب جداً وزوجها عقيل الرئيسي يدخل في نوبة ضحك
فرح الهادي تحتفل بالمصالحة الخليجية على طريقتها: هكذا أخفت ملامحها
فرح الهادي عروس للمرة الرابعة في عيد زواجها وإطلالتها تثير الجدل

أشعل مقطع فيديو تظهر فيه فرح الهادي مع والدتها مواقع السوشيال ميديا، حيث كشف عن المفاجأة التي أعدتها النجمة الكويتية لوالدتها لكي تحتفل بها وتدللها كثيراً، مما دفع البعض للمقارنة بين تصرفاتها مع والدتها وبين تجاهل زوجها عقيل الرئيسي لإظهار معاملته لولادته بطريقة مماثلة، حيث اتهمه البعض في التعليقات بالعقوق مما دفعه للرد بشكل فوري.

وكانت فرح الهادي قد نشرت مقطع فيديو عبر "سناب شات" تظهر فيه برفقة زوجها ووالدتها، حيث كانا يحتفلان بعيد ميلاد أمها التي أجهشت بالبكاء بسبب مفاجأة ابنتها لها، والتي أعدت لها تورتة خاصة وأهدتها باقة ورد لطيفة وساعةأنيقة، بالإضافة لسوار فاخر.

وظل عقيل الرئيسي يصيح فرحاً وهو يقوم بتصوير المقطع بنفسه: "تستاهلين.. تستاهلين"، ثم طلب من حماته أن تتمنى أمنية بصوت مرتفع، لتقول هي: "أريد أشوف حفيدي".

وبعد انتشار مقطع الفيديو اللطيف، تعالت الاتهامات للنجم الكويتي بأنه عاقاً نحو والدته وليس باراً بها كما تفعل فرح الهادي مع أمها، وذلك على الرغم من نشره العشرات من مقاطع الفيديو من داخل منزل والدته، وكان يظهر خلالها وهو يساعدها في إعداد الطعام، مما دفعه للرد بشكل صريح معبراً عن حزنه وغضبه.

وكتب عقيل الرئيسي في منشور له عبر خاصية "ستوري انستقرام": "رداً على اللي قالوا وطلعوا اشاعة إني عاق بأمي.. أولاً هذه أمور عائلية خاصة وما أسمح أحد يتدخل فيها.. ثانيا انا الحمد لله اموري طيبة مع الوالدة وما فيها الا العافية... لحد يتدخل باموري ومستخدم اسمي ويحاول يثير الجدل ويستعطف الناس".

فرح الهادي تدلل والدتها.. ورد فعل عقيل الرئيسي بعد اتهامه بعقوق أمه

ثم أكمل النجم الكويتي: "وفي نقطة لازم اوضحها أمام العلن.. بالنسبة لي أمي رقم واحد فيها حياتي وماكو شي بالدنيا ممكن يأثر على علاقتها فيها حتى لو كانت "زوجتي".. ما في أحد يعلمني شلون اتعامل مع امي.. واللي قاعد يطلع هالاشاعات خل يتعلم ويصلح علاقته بأمه".