إدوارد يكشف عن سبب رفضه بطولة فيلم لوحيد حامد ويتبرأ من أحد أعماله

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020
إدوارد يكشف عن سبب رفضه بطولة فيلم لوحيد حامد ويتبرأ من أحد أعماله
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم
غادة عبد الرازق تتخلى عن رشاقتها من أجل دورها في "لحم غزال"
يوسف الشريف يُعلن عن مسلسله "كوفيد 25" رمضان 2021

كشف الفنان إدوارد عن ندمه بعد المشاركة في فيلم أحاسيس، أحد الأفلام المصرية التي أثارت جدلاً واسعاً بعد عرضها لجرأته الشديدة، قائلاً أن وافق على المشاركة في الفيم كرد جميل لمنتجه أسامة فوزي والذي منحه دور من أهم أدوار في فيلم بحب السيما.

وقال إدوارد خلال ظهوره ضيفاً لبرنامج شيخ الحارة والجريئة عن رفضه لدور البطولة في أحد أفلام الكاتب وحيد حامد، وهو فيلم قط وفار، والذي قدمه الفنان محمد فراج، مرجعاً ذلك إلى خوفه الشديد من الدور: "لقيت وحيد حامد بيكلمني وبيقولي أنا استخارت ربنا ولقيتك إنت في بطل فيلم بعمله، لكن أنا خوفت جداً واعتذرت بحجة إن عندي شغل تاني".

إدوارد والحجر الصحي

وعلق إدوارد على فوائد الحجر الصحي في علاقته الأسرية قائلاً إنه استفاد من فترة بقاءه في المنزل، التي فرضها انتشار فيروس كورونا.

 كان إدوارد نشر مجموعة من الفيديوهات التي ظهر فيها وهو يغني مع أولاده خلال فترة تواجدهما في الحجر الصحي.

 أفلام إدوارد

إدوار أحد أهم فنانين الكوميديا، شارك في العديد من أفلام السينما، منها حريم كريم، وإذاعة حب، و30 فبراير، وعلاقات خاص، وياتهدي يا تعدي، وفي محطة مصر، كما شارك في بعض المسلسلات من بينها طاقة القدر، ولمعي القط، والذي شارك فيه مع الفنان محمد إمام، ومسلسل ستيفا وونوس، ومسلسل صاحب السعادة للنجم عادل إمام.

مسلسل البرنس

يشارك الفنان إدوارد في سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام بدوره في مسلسل البرنس، حيث يقوم بدور رضوان البرنس، الذي يتحالف مع أخوته لقتل أخيه للاستيلاء على الورث، بعد وفاة أبيه والذي كتب في وصيته أن يذهب ميراثه لابنه رضوان البرنس فقط، وهو ما دفع أخوته لمحاولة قتله مع أسرته.

ويشارك في بطولة مسلسل البرنس إلى جانب محمد رمضان كل من أحمد زاهر، إدوارد، روجينا، نور، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، والفنان أحمد داش.