إطلالة سلمى أبو ضيف تعرضها لانتقادات قاسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 أبريل 2021
إطلالة سلمى أبو ضيف تعرضها لانتقادات قاسية

تعرضت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف لانتقادات وهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورتها التي نشرتها على حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام.

الجمهور ينتقد إطلالة سلمى أبوضيف

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة وهي ترتدي قميصاً صيفياً تظهر من تحته ملابس السباحة "بكيني" وهي جالسة على الأريكة.

إطلالة سلمى أبو ضيف تعرضها لانتقادات قاسية

واجهت سلمى أبو ضيف ردود أفعال سلبية من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وانتقدوا إطلالتها وجاءت التعليقات :"يا سلام ايه الاطلالة دي، فعلا أن لم تستحي، ده رمضان كمان كام يوم"، "فين الاطلالة، دا بكيني"، "رماضن بعد أسبوع هي مش اخدة بهال ومحترمة ها الشي".

انتقادات سلمى أبو ضيف بسبب عيد ميلادها

وتعرضت الفنانة سلمى أبو ضيف لعدد كبير من الانتقادات من الجمهور بسبب حفلة عيد ميلادها والتي تضمت كعكة على شكل فيروس كورونا.

وخلال الصور ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف تحتفل بعيد ميلادها مع تورتة دائرية باللون الأخضر تشبه فيروس كورونا بحضور عدد من النجوم.

وعلى كيكة عيد الميلاد كتبت سلمى أبو ضيف أعلاها عبارة :" لا أزال في الـ27 من عمري هذا العام لا يمكن حسبانه"، في إشارة إلى العام الماضي وتعرض العالم للإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا.

وظهرت سلمى أبو ضيف ترقص على أغاني ويجز، ومن بينها أغنية سالكة، وهي الأغنية التي غناها بالتعاون مع المغني الشعبي حسن شاكوش.

تلقت سلمى أبو شيف عدداً كبيراً من الانتقادات على حفل عيد ميلادها، في ظل تفشي الفيروس عالميًا، وقال أحدهم: "الناس بتموت بكورونا وإنتي عاملة تورتة باسم الفيروس ايه ده بجد!"، وتابع آخر: "راحت دبي ونطت ورقصت وتقول ما يحتسب الناس المحبوسة وما خرجت ولا سافرت وش تقولين عليها؟".

سلمى أبو شيف تكشف حقيقة ارتباطها

وردت الفنانة سلمى أبو ضيف على التكهنات التي لاحقتها خلال الآونة الأخيرة بعد ظهورها مع  إيمانويل أرنوت رئيس تحرير مجلة Vogue العربية مروراً بحفل تكسير الأطباق برفقة الفنانة دينا الشربيني.

وقالت سلمى أبو ضيف خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: "قمت بنشر صورتي مع أصدقائي في سهرة ليلة رأس السنة، وكان من بينهم إيمانويل أرنوت".

وأضافت:" وهو صديق مقرب لي ويشجعني ويدعمني في عملي ونلتقي كثيراً، ولكني لم يجمعني به علاقة حب".، وتابعت: "قمت بتعديل التعليق على الصورة وأضفت أصدقاء للأبد، لأني لا أحب أثير الجدل".

وعن علاقتها بالشاب الإيطالي قالت أبو ضيف: "الأمر لم يصل إلى مرحلة الخطوبة، والعلاقة لم تستمر".

واستكملت:" لا أعلم من أين انتشرت شائعات أنه من غير ديني؟ فهل هناك أحد يعرف ديانته أومن سأله؟ أم أن كونه من دولة غير عربية؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار