ابنة أحمد بدير تحرج مي العيدان برد صادم بعد تنمر الأخيرة على والدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 نوفمبر 2020
ابنة أحمد بدير تحرج مي العيدان برد صادم بعد تنمر الأخيرة على والدها
مقالات ذات صلة
رنا رئيس نجمة مسلسل "ليالينا 80" تُعلن إصابتها بكورونا
رانيا يوسف تنشر صور طفولتها برفقة والدتها
"ما بينا حب وتآخي" رابعة الزيات توجه رسالة للمثلين في سوريا ولبنان

كعادتها، تثير مي العيدان الجدل بتعليقاتها غيرالمتوقعة، خاصة خلال الفترة الحالية والتي تصر فيها على انتقاد أبناء المشاهير بمقارنتهم مع آبائهم، إلا أنها هذه المرة انتقدت الفنان أحمد بدير ووصفته بـ"الأقرع"، لتستفز بكلماتها ابنة الفنان المصري التي ردت عليها بكلمات وضعتها في مأزق مع الجمهور.

ابنة أحمد بدير تحرج مي العيدان برد صادم بعد تنمر الأخيرة على والدها

 ونشرت مي العيدان صورة لأحمد بدير ووضعتها في مقارنة مع ابنته معلقة عليها: "صورة الفنان أحمد بدير والله طلعت بنته مزة، بنتن الأقرع"، وهو ما أثار الانتقادات ضدها لتحرجها ابنة الفنان المصري بردها الذي نشرته في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

 وكتبت سارة بدير رداً على مي العيدان: "طيب انا صحيت من النوم انهارده لقيت مصر كلها بعتالى عن بوست استاذه مي العيدان (الإعلاميه!)...انا اسمع عن حضرتك طبعا واعرف انك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانيين! ...بس حابه اوضحلك كام حاجه كده".

 وأضافت ابنة الفنان المصري: "اولا: انا ابويا نجم كبير من نجوم الوطن العربى ومحدش هيسمحلك تتكلمى عليه نص كلمه واعتقد انك شوفتى ده كفايه فى هجوم الوطن العربى كله عليكى الي انا نفسي اتفاجأت بيه وبشكر كل الناس الي ردت غيبتنا !ثانيا: لو الفنانين بالنسبه لك حياتهم مستباحه فأنا مش فنانه عشان تحطينى معاهم فى جمله مفيده(مع احترامي لكل الفنانيين طبعا) ! ثالثا :ابويا الي حضرتك بتغلطى فيه ده علمني ارفض التنمر بجميع اشكاله وحضرتك غلطتى فانا اكيد مش هسكت ! واخيرا انا ابويا زى القمر ورأيك بعد اذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده".

لم يأت الرد فقط من ابنة الفنان أحمد بدير، وإنما تعرضت الإعلامية الكويتية لسيل من الانتقادات على صفحتها بعد نشرها الصورة بهذا التعليق ومن بين التعليقات التي انتقدت تصرفها: "ليش هذا التنمر حبيبتي تقبلين احد يكول على والدك هل كلام"، "قبل لا تتنمري عليه وتقولي اقرع شوفي صورك قبل عمليات التجميل وقولي الحمد لله الذي نجانا من هذا". "مدحتي بنته شي طيب..! تتنمري ع ابوها (خلقة ربك) ليش.. عيب ترا".

أزمات مي العيدان مع المشاهير

تعليق مي العيدان على ابنة أحمد بدير ليس هو الوحيد الذي عرضها لانتقادات، حيث اشتهرت الإعلامية الكويتية بتصريحاتها الصادمة تجاه المشاهير، حتى عند رغبتها في الدفاع عنهم، مثلما حدث خلال الساعات الماضية مع الفنان المصري محمد رمضان.

ففاجئت مي العيدان متابعيها بدفاعها عن الفنان محمد رمضان، بعد أزمته الأخيرة، إلا أن ما أثار الجدل ليس موقفها من التأييد أو الرفض لما فعله الفنان المصري، ولكن دفاعها عنه بكلمات صادمة شحنت المتابعين ضدها.

 وقالت مي العيدان في الفيديو: "أنا حابة أتكلم عن هذا الموضوع بالذات، لأول مرة راح أقف مع محمد رمضان، في موقف، لأنه مظلوم لعدة اختبارات أخرى.. الشعب المصري زعلانين إنه اتور مع مشاهير من إسرائيل.. بس خلينا نمشي خطوة خطوة.. وين المشكلة إنه اتصور معاهم! انتو مصريين عندكم سفار في بلدكم وعندكم تطبيع معاهم.. نجيب محفوظ راح إسرائيل.. والسادات تعامل معاهم.. ففين المشكلة.. هو شنو ذنبه.. يعني في سفير إسرائيلي في مصر.. اللي ما راح مصر يعرف إن فيها سفير إسرائيلي وسفارة.. محمد رمضان مو بحبه.. لكن الحق حق.. واحد ظهر معاه  اتصور معاه هو إيش عرفه إنه صهيوني ولا غيره".

 وأضافت: "كل واحد هيروح يصور وياه هيطلب منه بطاقة.. انتو عندكم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل ومطبعين، والراجل كان في دبي ودبي أعلنت التطبيع، فهو جاي من بلد فيها تطبيع إسرائيلي ورايح لبلد فيها تطبيع إسرائيلي.. إذن وين المشكلة.. طلعتوه من الملة وطلع نقيب الممثلين أوقفه.. وين المشكلة! جات على محمد رمضان.. جت على ها المسكين.. رغم إني ما بعتبره مسكين لإن عند موقف ضده يوم ما طلع ومدح في صدام.. أنت بس فالح بوم بوم بوم.. هذا مستواك علشان ما تضيع نفسك في مشاكل أنت في غنى عنها".