ابنة هند القحطاني تكشف أسرار عن والدها لأول مرة وتخطف الأنظار بعفويتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021

أحدثت رؤى، ابنة هند القحطاني، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد مقطع بث حي، ظهرت فيه ابنة الفاشنيستا الشهيرة  وهي ترد على إحدى المتابعات وتكشف أسرار عن والدها لأول مرة.

 وفي مقطع الفيديو ظهرت ابنة هند القحطاني وهي تشارك مقطع بث حي مع متابعيها، لتفاجئها إحدى المتابعات بسؤال حول والدها، حيث قالت: "رؤى أمانة تردي بس عندي سؤال وين أبوك أو زوج الخالة هند يعنى تصور كل العيلة إلا الأب وينه؟".

 ابنة هند القحطاني لم تتجاهل السؤال وإنما ردت على المتابعة بإجابة كشفت تفاصيل وأسرار لأول مرة للجمهور، حيث قالت رؤى أن والدها انفصل عن والدتها، هند القحطاني، منذ سنوات طويلة، ثم هاجرت بعدها والدتها إلى الولايات المتحدة لإكمال دراستها واستكمال حياتها وعملها هناك.

ابنة هند القحطاني تكشف أسرار عن والدها لأول مرة وتخطف الأنظار بعفويتها

وعن سبب عدم ظهور والدها معهم في مقاطع الفيديو التي يشاركون بها الجمهور عبر حساباتهم الشخصية، قالت ابنة هند القحطاني، إن والدها لا يعيش في نفس الدولة التي يعيشون فيها، حيث يوجد في ويعيش هناك منذ انفصاله عن والدتها، وتزوج من امرأة أخرى ولديه أربعة أبناء منها.

وعن علاقتها بأشقائها من والدها قالت رؤى، إن علاقتها بأشقائها جيدة، وأنها قابلت اثنين منهما في المملكة العربية السعودية. كما أنها دائما ما تتواصل معهم عبر برنامج “فيس تايم”.

أما عن سبب وجودها مع والدتها وأشقائها من والدتها هند القحطاني، قالت رؤى إنهم يعيشون  في الولايات المتحدة الأمريكية لأنهم يدرسون هناك وأن أمها لا ترغب في الحديث عن هذا الموضوع. 

ابنة هند القحطاني

رد ابنة هند القحطاني بعفوية وتلقائة زاد من شعبيتها، خاصة وأنها بدأت تظهر على الساحة بشكل مكثف خلال الفترة الماضية بسبب عدد من الفيديوهات التي أحدثت حالة من الجدل، وآخرهم  فيديو ظهرت فيه هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق حيث قامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.

ابنة هند القحطاني تكشف أسرار عن والدها لأول مرة وتخطف الأنظار بعفويتها

طلبت رؤى من والدتها، هند القحطاني بشكل صريح ألا تقوم بتصويرها حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.

بعد هذا الفيديو تردد اسم رؤى بشكل كبير على الساحة لتزداد شعبيتها بعد مقطع الفيديو الأخير الذي تحدثت فيه بعفوية وتلقائية عن والدها وأساب عدم ظهوره معهم.

حاول المتابعون استدراج ابنة هند القحطاني لترد على الكثير من الأسئلة التي تتعلق بعلاقتها بوالدها، إلا أن ابنة الفاشنيستا الشهيرة أكدت أن كل ما قالته هو المعلومات الصحيحة وإنه لا يوجد ما تخفيه، مؤكدة على أن أمر إقامتهما في أمريكا يتعلق بدراستهما، وأن أسرتها انتقلت إلى هناك لاستكمال دراستها هي وشقيقها، وونفت وجود أي موانع تمنع من اتصالها بوالدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار