اشتعال السباق بين مرزوقة وأبو قحط ونوادٍ رياضية تعلن دعمها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
اشتعال السباق بين مرزوقة وأبو قحط ونوادٍ رياضية تعلن دعمها
مقالات ذات صلة
لقطات ترصد تلف منزل وعد السعودية بسبب انفجار بيروت: وأروى تبكي بحرقة
الإعلامي السعودي محمد الشهري يثير الجدل بكلامه عن علاج فيروس كورونا
الدموع تغلب ليلى السلمان على الهواء.. وتحزن محبيها بما اعترفت به علناً

بتغريدة أطلقها حساب مملوك لرجل يُدعى منصور على موقع التغريدات، تويتر، اشتعل التنافس بين "مرزوقة" و"أبو قحط"، حيث أطلق منصور مسابقة عن أفضل صورة، على شرط أن تكون من تصوير صاحبها الذي سيشارك في المسابقة، وهو ما دفع عدد كبير إلى المشاركة، لتحصل صورتين لكل من "مرزوقة" و"أبو قحط" على أكبر عدد من اللايكات، ويبدأ التنافس الذي أشعل موقع التغريدات في السعودية.

واشتعل التنافس بين مرزوقة وأبو قحط ليتحول من مجرد سباق لفوز صاحب أفضل صورة بتصويت المتابعين، إلى تنافس بين الشباب والفتيات كل منهما يحاول أن يدعم بني جنسه.

ولم يتوقف الأمر عند تشجيع متابعوا تويتر للمشاركين فقط، ليدخل على الخط أندية كبرى كل منهما قدم دعمه للمرشح الذي يريد فوزه.

مرزوق وأبو قحط

بعد إعلان الحساب المسمى ب"منصور" عن المسابقة اشتعل التنافس، إلا أنه عند مشاركة مرزوقة في البداية واجهت انتقادات بعد نشرها لصورة ليست من تصويرها، وهو ما هدد بخروجها من المسابقة، لتعود وتعتذر وتطلب المشاركة بصورة جديدة من تصويرها، وهو ما حدث بالفعل لتبدأ في التنافس القوي بينها وبين أبو قحط.

وحتى الآن أعلن الكثير من الأندية الرياضية دعمه لصورة "أبو قحط"، ومن بين هذه الأندية نادي الشباب السعودي، والذي استخدم صورة أبو قحط مدوناً عليها عبارة: "هذا ماسيحدث عندما يصل ايڤر بانيغا".