اطلالات نور عمرو دياب في متناول يديك.. البساطة عنوان للجمال

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
اطلالات نور عمرو دياب في متناول يديك.. البساطة عنوان للجمال
مقالات ذات صلة
إطلالة الملكة إليزابيث: في أول ظهور رسمي لها منذ جنازة الأمير فيليب
ميغان ماركل بفستان أحمر أنيق من كارولينا هاريرا في أحدث ظهور لها
سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني من قبل

رغم كل ما تواجهه من تنمر وانتقادات فجة على شكلها وملابسها ونمط حياتها؛ تنأى نور عمرو دياب، ابنة المغني المصري الأشهر في العالم العربي، عمرو دياب، والفنانة المصرية، شيرين رضا، عن كل هذا اللغط وتواصل حياتها ببساطة وعفوية تظهر جمالها الحقيقي.
نور عمرو دياب، يبدو أنها لا تكترث كونها ابنة واحد من أشهر وأغنى الفنانين في العالم. لا تتباهى دائمًا بارتداء أغلى الماركات العالمية، ولا تلقط غالبًا صورًا تحمل فيها حقائب تساوي آلاف الدولارات. 
لكنها على العكس منذ ذلك، تبدو بسيطة وعفوية في كل تفاصيل ملابسها وتسريحة شعرها ومكياجها، وحتى ألوانها.
الأكثر من ذلك؛ أنها مؤخرًا، أصبحت تضع على صورها أسماء براندات الملابس التي ترتديها في الصور، ما كشف أنها ترتدي من براندات عالمية في متناول أي فتاة من الطبقة الوسطى أو حتى ما دون ذلك.
ومؤخرًا؛ تصدر اسم نور عمرو دياب محرك البحث غوغل، عقب تعرضها لموجة واسعة من التنمر، بسبب صورتها الأخيرة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام"، والتي ظهرت خلالها بمكياج بسيط مع شعر منسدل ونمش في وجهها، بينما كانت ترتدي بلوزة صفراء اللون، وقلادة فضية من توقيع دار الأزياء العالمية "شانيل".
ويستطيع المتجول في حساب نور عمرو دياب، على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، أن يكتشف ذلك بنفسه، بمجرد النقر على الصورة، حيث تظهر جميع براندات ملابسها وحقيبتها وحذائها.
بل أن أي فتاة يمكنها أن تجد في خزانتها بلوزة أو شورت أو فستان، تمامًا كالذي ترتديه ابنة أحد أشهر وأغنى الفنانين في العالم العربي.
يشار إلى نور عمرو دياب، هى الابنة الأولى للفنان عمرو دياب، وهي الابنة الوحيدة للفنانة شيرين رضا ابنة رائد الفن الاستعراضي في مصر ومؤسس فرقة رضا، محمود رضا.
 لديها 3 أشقاء من الزوجة الثانية لوالدها زينة عاشور وهم: كنزي وجنا وعبد الله.
تعيش نور عمرو دياب في لندن، وتكتفي بزياررة والداتها وعائلتها في مصر، ودرست أكثر من تخصص سواء في جامعات أجنبية بمصر أو في لندن، ومن أبرز هذة التخصصات كان علم البيولوجي كما درست إدارة الأعمال وحصلت على ماجستير في التسويق وتتحدث ثلاث لغات بطلاقة الإنجليزية والأسبانية والفرنسية، وتعلمت لغة الإشارة من أجل احتراف العمل في هذا المجال بجانب خبرتها في مجال الأزياء.
هي من غنى لها والدها أغنية الشهيرة "حبيبي يا نور العين" عام 1996.
 دشنت حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" في 2016، ويتابعها ما يزيد على 270 ألف متابع من مختلف دول العالم.
الآن؛ بإمكانك أن تأخذي جولة بين صور نور عمرو دياب، وتكتشفي بنفسك أناقتها رغم بساطتها، وأنه يمكنك تنسيق العديد من الإطلالات على طريقتها، وشراء مثيل ملابسها من متاجر موجودة في كل الدول تقريبًا وفي متناول الأيدي، وأن تحبي نفسك بكل بساطة وتعيشي الحياة بسلاسة على طريقتها.