الأسود يسيطر: أبرز إطلالات الفنانين والفنانات في Joy awards 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 22 يناير 2023
الأسود يسيطر: أبرز إطلالات الفنانين والفنانات في Joy awards 2023
مقالات ذات صلة
إطلالات الفنانات بالأسود خلال حفل افتتاح حفل Joy awards
إطلالة الفنانة ليلى علوي الأنيقة في حفل افتتاح Joy awards
إطلالة أمينة خليل بالأسود في حفل افتتاح Joy awards

احتفى نجوم العرب والنجوم العالميين بافتتاح مهرجان الرياض Joy awards 2023، وتضمن الحفل ما يقرب من 200 فنان وفنانة لحضور المهرجان.

وظهر الفنانون على السجادة ذات اللون اللافندر الذي انفرد بها المهرجان والذي اعتمد أغلب الفنانين الحاضرين فيه اللون الأسود في إطلالاتهم المميزة في هذا اليوم ونستعرض معكم أبرز إطلالات الفنانين اليوم.

إطلالة فاليري أبو شقرا

ظهرت النجمة فاليري أبو شقرا، في مقدمة الحفل وكانت أول الواصلين واعتمدت إطلالة باللون الأسود. 

حيث ارتدت فستان ضيقاً طويلاً باللون الأسود ذي أكمام طويلة ونسقت معه حذاء كعب عالي مفتوح، أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت أبو شقرا الشعر المموج المنسدل، ومن الناحية الجمالية اعتمدت فاليري على وضع مكياج خفيف باللون الزهري.

إطلالة رانيا يوسف

دائماً ما تتميز رانيا يوسف بالإطلالات الجريئة والمميزة لذا اختارت فستاناً قصيراً حمل قصة تدعى "الميرميد" مثل حورية البحر مع أكمام متوسطة الطول ومطرز عند منطقة الصدر باللون الفضي، ونسقت مع الفستان الأسود قفازات طويلة باللون المخملي الأسود مع حقيبة يد صغيرة باللون الفضي ونسقت مع إطلالتها مجموعة من المجوهرات المناسبة.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت رانيا يوسف على وصف مكياج قوي فاختارت ألوان النود وظلال العيون باللون الوردي مع تسريحة شعر ذيل الحصان.

إطلالة لطيفة

اعتمدت المطربة لطيفة في إطلالتها اليوم أيضاً على اللون الأسود لذا ارتدت تنورة سوداء من قماش التول مع جاكيت باللون الأحمر والإطلالة من بين الأزياء "كريستيان ديور" واختارت لطيفة حذاء أسود مع حقيبة يد من نفس اللون.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت لطيفة على وضع مكياج ناعم مع تحديد العيون باللون الأسود مع تسريحة شعر متموجة.