الأميرة سلمى بإطلالة تحمل إهداء الملكة رانيا في حفل زفاف شقيقتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 13 مارس 2023
الأميرة سلمى بإطلالة تحمل إهداء الملكة رانيا في حفل زفاف شقيقتها
مقالات ذات صلة
سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حنة شقيقتها الأميرة إيمان
الملكة رانيا تنشر صورتها برفقة الأميرة سلمى بعمر السنتين
صورة الملكة رانيا والأميرة للا سلمى على السجادة الحمراء من الأكثر أناقة؟

حازت الأميرة سلمى بنت الحسين على اهتمام المتابعين لحفل زفاف شقيقتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، الذي أقيم اليوم في بيت الأردن خاصة بعد غيابها عن حفل الحناء الذي أقيم في قصر الحسنينة قبل أسبوع.

الأميرة سلمى بإطلالة تحمل توقيع والدتها

ولفتت الأميرة سلمى الأنظار إليها بأناقتها اليوم بفستان من اللون الفوشيا من علامة ANDREW GN الذي يتوسطه حزام مزين بالكريستال.

واكتفت الأميرة سلمى بترك شعرها المنسدل مموجاً على كتفيها ووضعت مكياجاً بسيطاً يليق بملامح وجهها، وهو ما خطف الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأميرة سلمى بإطلالة تحمل إهداء الملكة رانيا في حفل زفاف شقيقتها

اللافت للأنظار في إطلالة الأميرة سلمى كان الحزام الذي ارتدته على إطلالتها والذي ظهرت به الملكة رانيا العبدالله في وقت سابق، وذلك على غرار الحزام التي منحته ملكة الأردن لابنتها إيمان في حفل الحناء.

الأميرة سلمى بإطلالة تحمل إهداء الملكة رانيا في حفل زفاف شقيقتها

وتصدر اسم الأميرة إيمان والملكة رانيا التريند في كثير من الدول العربية وكذلك رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأمير حسين، بسبب أناقتهم الشديدة خلال الحفل.

سبب غياب الأميرة سلمى عن حنة شقيقتها

يذكر أن الأميرة سلمى كانت محط الحديث خلال الأيام الماضية بسبب غيابها عن حفل حناء شقيقتها، إلا أن السبب كان يعود إلى انشغالها بدراستها الجامعية.

وذكرت التقارير أن إن الأميرة أنهت دراستها في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في بريطانيا، وذكرت تقارير أن الأميرة الشابة التحقت بالدراسة بإحدى الجامعات وبسبب التزامها بدراستها لم تستطع حضور حفل الحنة.

وأقيمت اليوم مراسم عقد قران الأميرة إيمان وسط لحظات مؤثرة للعائلة الملكية، وذلك بعد أن ألقى أمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة كلمة معبرة عن الأميرة.

ووصف الشيخ أحمد الخلايلة الأميرة إيمان بأنها: ""غالية أبي الحسين ومهجة فؤاده وريحانة أم الحسين وقرة عين أخيها الحسين... وابنة الأردن الأغلى تزف عروسا لمن اختاره قلبها".

 أما عن شهود عقد القران فكان الشاهد الأول على العقد هو ولي العهد الأمير الحسين بينما كان الشاهد الثاني على زواج الأميرة إيمان هو الأمير هاشم وبعد عقد القران قرأ الحضور الفاتحة وتبادل العروسان الدبل.