الأمير عبدالعزيز بن فهد يخطف القلوب بفيديو عفوي مع بناته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
الأمير عبدالعزيز بن فهد يخطف القلوب بفيديو عفوي مع بناته
مقالات ذات صلة
بلقطة دافئة: الأمير ويليام يخطف القلوب بفيديو نادر مع الأميرة ديانا
موقف عفوي لـ كاظم الساهر يخطف قلوب محبيه
عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته

خطف الأمير السعودي عبدالعزيز بن فهد القلوب من خلال مقطع فيديو ظهر فيه بصحبة بناته الصغار داخل قصره في الرياض.

الأمير عبدالعزيز بن فهد يخطف القلوب مع بناته

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عفوي للأمير السعودي عبدالعزيز بن فهد وهو يلاعب ابنتيه الجوهرة ولطيفة داخل قصره بالرياض.

وظهر الأمير عبدالعزيز بن فهد داخل الفيديو يمزح مع ابنته ويستمتعان بوقتهما معاً كما تداول رواد السوشيال ميديا صورة وثقت جلوسهم على السفرة معاً أثناء تناول الطعام.

ورغم ان الفيديو نشر من قبل عامين، حيث نشر الأمير السعودي، نواف بن فيصل، مقطع فيديو ومجموعة من الصور لعمه الأمير، عبد العزيز بن فهد، وقال إنه التقط بنفسه هذه الصور الحديثة والعائلية.

وعلق الأمير نواف بن فيصل على الفيديو قائلاً: "في لقطة أبوية حانية عمي الحبيب الأمير عبدالعزيز بن فهد مع بناته الجوهرة ولطيفه ما شاء الله عليهم وحفظهم الله جميعا".

الأمير عبدالعزيز بن فهد يخطف القلوب بفيديو عفوي مع بناته

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر الفيديو مشيدين بعفوية الأمير عبدالعزيز وطرافة بناته الصغار أثناء اللعب معه.

ودعى المتابعون في التعليقات لهم متمنين أن يديم الله عليه الصحة، وجاءت التعليقات: "الله يحفظهم ويستر عليهم ويحفظك ويجعلك خيمة فوق رأسهم آمين يارب العالمين"، "الله يحفظهم إله يا رب ما في احلى من حنان الأب والأم بدنيا يا رب يسعدك بيهم"، "الله يخليهم له يارب ويحضر زواجهم ويشوف عيال بناته يارب خلوق حيل تبارك الله".

من هو الأمير عبدالعزيز بن فهد؟

عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود هو أمير سعودي والابن الأصغر من أبناء الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان مجلس الوزراء سابقاً.

في 26 يونيو 2011، أُعفي من منصبه كرئيس الديوان الملكي لشؤون مجلس الوزراء بعد صدور مرسوماً ملكياً بذلك. أُعلن أنه استقال من مناصبه كوزير للدولة وعضو مجلس الوزراء بناءاً على طلبه الشخصي في يونيو 2011.