الجمهور يشبه هيا مرعشلي بياسمين صبري: هل تحاول تقليدها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
الجمهور يشبه هيا مرعشلي بياسمين صبري: هل تحاول تقليدها؟

شاركت الفنانة السورية هيا مرعشلي ستوري عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام استعرضت فيه إطلالة ولوك جديد أثار إعجاب المتابعين لكن البعض شبهها بالفنانة ياسمين صبري واتهمها البعض بمحاولة تقليدها خاصة في طريقة التصوير.

هيا مرعشلي متهمة بتقليد ياسمين صبري

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول عدد من الصور والمقارنة بين شكل ياسمين صبري وهيا مرعشلي مؤكدين وجود شبه بينهما خاصة بعد اعتماد الأخيرة طريقة تصوير ياسمين والزاوية التي تظهر منها.

وتساءل بعض المتابعين حول إذا ما كان الأمر مقصوداً، أم أنه مجرد صدفة، إذ اتهمها البعض بتقليد ياسمين صبري، ورفض آخرون هذا الاتهام، وتطرق البعض إلى أنها استخدمت “الفلتر”.

وظهرت هيا مرعشلي في الصورة التي شاركتها مع متابعيها وهي داخل السيارة ورأسها يميل إلى الحلف بلوك مماثل لياسمين صبري.

الجمهور يشبه هيا مرعشلي بياسمين صبري: هل تحاول تقليدها؟

عقد قران هيا مرعشلي

وأعلنت الفنانة السورية ناهد حلبي، جدة الفنانة الشابة هيا مرعشلي، عن عقد قران حفيدتها رسميا على شاب سوري من خارج الوسط الفني، يدعى يوسف.

وبذلك التصريح تكون أنهت الفنانة ناهد الحلبي حالة الجدل التي استمرت على مدى الأشهر الماضية، تكهن خلالها رواد التواصل الاجتماعي بوجود قصة حب بينها وبين الفنان ناصيف زيتون.

وقالت جدة هيا مرعشلي، في مقطع فيديو نشره الإعلامي السوري ماجد العجلاني، عبر حسابه في موقع "إنستقرام"، إن هيا مخطوبة، متابعة: "هو حبيب وخطيب وزوج إلى حد ما

من هي هيا مرعشلي؟

هيا مرعشلي هي ممثلة سورية شابة ولدت في دمشق لأسرة فنية فوالدها هو الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، وجدتها لأبيها هي الممثلة السورية ناهد الحلبي وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي، وهذا ما ساعدها في الدخول إلى عالم الفن.

كما برز اسمها من خلال عدد من الأعمال أبرزها عندما تشيخ الذئاب حيث شاركت بدور سندس كما أنها شاركت في مسلسل دقيقة صمت ولاقى دورها صدى كبير عند الجمهور، ومن المتوقع أن تشارك في مسلسل اعذروني المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم بالتعاون مع والدها وجدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار