الشيخ عادل الكلباني يثير جدلا بصورة مع ليونيل ميسي وأشرف حكيمي

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
الشيخ عادل الكلباني يثير جدلا بصوره مع ليونيل ميسي وأشرف حكيمي
مقالات ذات صلة
أول تعليق من الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم السابق على فيديو الهارلي
صور وشم على ظهر ليونيل ميسي بصورة أمه
ليونيل ميسي

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني برفقة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمغربي أشرف حكيمي لاعبي فريق باريس سان جيرمان عقب المباراة التي جمعت الفريق الفرنسي مع نجوم ناديي الهلال والنصر في المملكة العربية السعودية.

عادل الكلباني مع ليونيل ميسي

وفي مقطع الفيديو ظهر الشيخ الكلباني الخميس الماضي، وهو يرقف بجانب ميسي وأشرف حكيمي ويلتقط صورة مع كل منهما، وكان يرتدي عباءة زقاء، وأثار الشيخ جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنه كان يلتقط صوراً مع حكيمي ويتلو أذكار على السبحة.

وفاز فريق باريس سان جيرمان مباراة تاريخية أمام فريق موسم الرياض الذي جمع نجوم الهلال والنصر، وحصد الفريق الفرنسي كأس موسم الرياض بنتيجة 5/4، في ظل توهج النجم البرتغالي كريستيانو رونالد، بإحرازه هدفين في باريس.

عادل الكلباني يقود دراجة هارلي 

ولا تعد هذه الحالة التي يثير فيها الكلباني الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، يوليه 2022، حينما ظهر في فيديو يقود دراجة نارية من موديل "هارلي" وكان يتحدث مع أحد الأشخاص ضمن في فريق للدراجات النارية.

وقال الكلباني في تصريحات صحفية، إن استهجان البعض لتصرفاته وتفضيله لركوب الدرجات أو ملابسه يعد تنمراً، ورد إمام الحرم المكي السابق على إنكار البعض لملابسه: ليس من حقهم الإنكار، وليس من اهتمامنا الرد عليهم، وإذا كان ركوب الدراجة حراما فليأتنا بالدليل وإن كان حلالا فعلام الإنكار؟

جدير بالذكر، أن إمام الحرم المكي السابق أثار الجدل في وقت سابق حينما غرد الكلباني عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، وكتب: "دين الإسلام يجمع ولا يفرق، يوحد ولا يشتت، يبني الأسس، التي تقيم المجتمع والأسرة والأمة على قلب واحد كالبنيان المرصوص، قال عنهم رسول المحبة والإخاء صل الله عليه وسلم {مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد، إذا اشتكى منه عضو، تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى}. رواه مسلم".​