شيماء سبت تهاجم رامز جلال بحدة بعد حلقة محيي إسماعيل

قضية جديدة: أزمات رامز مجنون رسمي عرض مستمر

المشاهد المحذوفة من مقلب عبدالله بالخير وحسن شاكوش في رامز مجنون رسمي

  • الجمعة، 08 مايو 2020 الجمعة، 08 مايو 2020
المشاهد المحذوفة من مقلب عبدالله بالخير وحسن شاكوش في رامز مجنون رسمي

يحظى برنامج "رامز مجنون رسمي" بمتابعة كبيرة من المشاهدين في الوطن العربي، ليتم رصد كل صغيرة وكبيرة تحدث في البرنامج، وآخرها كشف المقطع المحذوف من مقلب عبدالله بو الخير وحسن شاكوش.


عبدالله بالخير في رامز مجنون رسمي

لاحظ مشاهدو مقلب رامز مجنون رسمي، أن الفنان رامز جلال لم يصبغ للفنان الإماراتي عبدالله بالخير شعره بالرذاذ الملون، مثلما هو معتاد منه في بداية الحلقة بعدما يسأل الضيف عن رأيه في لون شعره.


حذف فقرة من مقلب عبدالله بالخير

وخمن البعض أن سبب حذف فقرة صبغ الشعر من مقلب عبدالله بالخير، ربما يكون احتراماً للشماغ الذي أطل به ويعتبر رمزاً من التراث الخليجي.

حسن شاكوش في رامز مجنون رسمي

بعد انتهاء حلقة حسن شاكوش في رامز مجنون رسمي، كشفت تقارير صحفية أن فقرة الكهرباء تم حذفها من المقلب، وهذا ما ظهر بوضوح في حلقته حيث أنه لم يتعرض للصعق.


حسن شاكوش في برنامج رامز مجنون رسمي
وأشارت التقارير الصحفية أن فقرة صعق ضيف رامز جلال في رامز مجنون رسمي، تم حذفها من جميع الحلقات المتبقية، رغم أنها عرضت في الحلقات الأولى وظهرت بوضوح في برومو البرنامج.

رامز مجنون رسمي

يذكر أن رامز جلال يخوض تجربة جديدة في المقالب من خلال برنامج رامز مجنون رسمي، ورغم أن فكرة هذا العام واجهتها بعض الاعتراضات من قبل الجمهور، الذي لم يتقبل فكرة تعذيب رامز لضيوفه، إلا أن المقلب يحظى بنسبة مشاهدة عالية.