انتقادات قاسية لملاك الحسيني بسبب صورة مع زوجها

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
انتقادات قاسية لملاك الحسيني بسبب صورة مع زوجها

نشرت ملاك الحسيني صورة تجمعها بزوجها، إلا أن التعليقات جاءت صادمة لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي والإعلامية السعودية، والتي ردت على هذه التعليقات بإعادة نشرها وسط حالة واسعة من الجدل التي أثيرت بشأن هذا الموقف.

ظهرت ملاك الحسيني في الصورة مع زوجها أنس التميمي مرتدية كمامة، ويقف الزوج بجانبها في حالة سعادة، إلا أن البعض أفسد عليها هذه اللحظة العفوية بتعليقات أثارت دهشة جمهور الفاشنيستا الشهيرة. 

 وجاء في التعليقات على صورة ملاك الحسيني وزوجها: "جابت له الهم هي وعيالها". "حملته مسؤولية عيالها، "طاش شبابه"، "خربته والحين حاطه صورته وهي شباب عنه"، "دمت شبابه وبدلت شكله".

رد فعل ملاك الحسيني على الهجوم عليها

رد فعل الفاشنيستا الشهيرة لم يكن متوقعاً، فأعادت ملاك الحسيني نشر هذه الرسائل في حالة استنكار واضحة منها للكلمات غير المتوقعة التي تلقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

 إعادة ملاك الحسيني لنشر التعليقات الصادمة زاد من حالة الجدل، إلا أن عدداً كبيراً من محبي مشهورة منصات التواصل السعودية والإعلامية الشهيرة دافع عنها بقوة معتبرين أن مثل هذه التعليقات لا تنتج إلا من نفوس وصفوها بمريضة.

تباينت ردود الفعل على الرسائل القاسية التي تلقتها ملاك الحسيني على صورتها مع زوجها فبينما دافع البعض عنها اعتبر آخرون أن نشرها لهذه الرسائل مقصود ومن بين التعليقات: "أعتقد طول فترة ارتباطهم هي حاسة إنه كثير عليها وأنها أقل منه وعايشت مع العقدة ومن أجل ذلك أول ما شافت النوع من الردود فرحتها داخليًا وحبت تظهرها للجميع ولنفسها قبل ذلك ونزلتها على شكل استغراب ..لان الشخص إلى يقدر شريكه ما يرضى عليه ولا يقبل له اي استنقاص ويعرضه للناس بهذا الشكل".

صورة ملاك الحسيني وزوجها

كما جاء في التعليقات: "التعليقات اللي نزلتها ملاك الحسيني عن زوجها ترفع الضغط وقلة ذوق ووقاحة ، رغم أني ما أتابعها ولا اعرف زوجها لكن شفت التعليقات بالتيك توك و انقهرت .. ياخي هالفئه شدخلها بالناس شدخلها بحياتهم ! حتى لو هي عرضتها مالكم شغل قولوا خير ولا اصمتوا أعوذ بالله يا لخبث والوقاحة اللي بقلوبهم.". "تعاطفي مع ملاك الحسيني زيروووو والله  ما حد قالك تنزلين المحادثات وتعليقن كان سفهتي كلامهم وانتي عارفة ان فيه ناس ما معهم عقل ولا يهمهم أحد".

ملاك الحسيني انستغرام

 وكتب متابعون في تعليقاتهم على الانتقادات القاسية لصورة ملاك الحسيني مع زوجها: "كل هالحرب الطاحنة كانت من النساء، التعليقات والاستنكار والشماتة معظمها من النساء، لا أفهم لماذا الغضب؟ وما هو الشيء الذي يهدد حياتهن الآن؟ البكاء أستطيع سماعه من حروفها، ملاك الحسيني شخصية تبهرني في كلّ مرة،جمال وثقافة ودرجة علمية مرموقة وأخلاق عالية، وتربية صالحة،وشهرة وسمعة حسنة"؟.

ملاك الحسيني

وتزوجت ملاك الحسيني من أنس التميمي إلا أنها لم تنجب منه، فللإعلامية السعودية ومشهورة منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة أولادها من زوجها السابق، كما فاجأت ملاك الحسيني الجمهور في الأشهر الماضية بحصولها على ابن جديد لها ناتج عن عملية تجميد البويضات، وهي الخطوة التي أحدثت ضجة وقتها وأثارت الكثير من ردود أفعال المتابعين حولها.

 وأنجبت ملاك الحسيني من زوجها الأول ابنتها سافانا، كما أن لها ابن مصاباً بالتوحد كانت قد تعرضت لانتقادات حادة واتهامات من الجمهور بتركه وإهماله، وهو ما ردت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي في غاية التأثر وترد على منتقديها باكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار