انتهاء أزمة صور محمد رمضان وإلغاء قرار إيقافه عن التمثيل نهائيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 ديسمبر 2020
انتهاء أزمة صور محمد رمضان وإلغاء قرار إيقافه عن التمثيل نهائيا
مقالات ذات صلة
مسلسل موسى في رمضان 2021 يشوق الجمهور بعد الحلقة الثانية
محمد رمضان يشوق جمهوره بتتر مسلسل موسى ويعلن مواعيد عرضه
دفاعًا عن عمرو أديب: لميس الحديدي تدعم زوجها بالهجوم على محمد رمضان

قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر إلغاء قرار وقف محمد رمضان عن التمثيل نهائياً بعد أزمة نشر عدد من الصور له مع شخصيات إسرائيلية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأصدرت نقابة المهن بياناُ قررت فيه حفظ التحقيق وإلغاء الإيقاف مع الاكتفاء بفترة إيقاف محددة. ولم تحدد اللجنة الفترة التي من المقرر أن يتم إيقافه خلالها  

ونشر محمد رمضان على صفحته الرسمية بموقع تويتر صورة من نص القرار ووجه له البعض التهنئة بالعودة للتمثيل مرة أخرى. 

محمد رمضان في مطعم الشيف بوراك في دبي 

وكان محمد رمضان قد نشر منذ أيام، مقطع فيديو أثناء زيارته إلى مطعم الشيف التركي بوراك في دبي، وسط احتفاء كبير به من قبل معجبين قد تواجدوا في المطعم أثناء زيارته. 
وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلاً: "من دبي الساحرة يوم رائع مع أصدقائي الأعزاء". 
وتابع:" اخي الكبير الشيخ إحسان عبدالصمد القرشي ورجل الأعمال اللبناني صلاح سكر ورجل الأعمال الإماراتي طاهر النوهي ومحمد حمادي وسمير شمخه ومصمم الازياء نمر سعادة في مطعم الشيف العالمي بوراك". 
وتابع: "وصدفة رائع لمقابلة صديقي اللاعب الإسباني سلجادو وعائلته بعد مبارتنا في المغرب العام الماضي". 

والتقى محمد رمضان أثناء تواجده في دبي مع لاعب الكرة الشهير جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني. 
وتواجد الثنائي أثناء تناولهما الغذاء في أحد مطاعم مدينة "دبي" الإماراتية. 
ونشر رمضان صورته مع بيكيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأرفقها بالتعليق: " تشرفت بتناول الغداء معك يا صديقي"، وقد انهالت على رمضان إعجابات جمهوره بالصورة التي نشرها قبل قليل. 
والجدير بالذكر أن جيرارد بيكيه وصل إلى مدينة "دبي" الإماراتية للمشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي وحفل "جلوب سوكر". 

وكان الفنان محمد رمضان صرح منذ أيام لإحدى المجلات العربية أنه أنهى مشكلته مع نقابة المهن التمثيلية وسيعود في رمضان 2021 للمنافسة بمسلسل "موسى". 
ويشاركه بطولة هذا العمل عدد من النجوم من بينهم سمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة. 

 إيقاف محمد رمضان عن العمل في مصر 

وبعد أزمة الصور كانت نقابة الممثلين المصريين أصدرت قراراً رسمياً بوقف الفنان محمد رمضان، عن العمل، على خلفية الجدل الكبير الذي أثاره قبل عدة أيام، بظهوره في صور مع فنانين ورياضي إسرائيلي. 

وقالت النيابة في بيان لها أن: "الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر الجاري، بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه". 

ومن جانبه، فقد رد رمضان على هذا القرار، حيث قال أنه يحترمه قرار النقابة رغم توضيحه سابقاً لموقفه في موضوع صورته مع الإسرائيليين، مؤكداً أنه لم يكن يعرف جنسيتهم، وإذا كان يعلمها، لرفض حتماً التصوير معهم. 

ووجه الفنان المصري الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، معلناً في الوقت نفسه عن إيقاف مسلسله الجديد الذي كان يُجهز لعرضه خلال شهر رمضان القادم.