بأغاني رومانسية لياسمين: سيارة أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس 2020
بأغاني رومانسية لياسمين: سيارة أحمد العوضي
مقالات ذات صلة
حسن الشافعي يوجه رسالة لـ دينا الشربيني
دينا الشربيني في أول لقاء لها بعد الانفصال: المشاكل تظهر بعد المعاشرة
منذر ريحانة ومحمد رمضان من كواليس مسلسل "موسى"

خلال الفترة الماضية جذب أنظار الجمهور العربي الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، خاصة في أوقات الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، والرومانسية التي تجمعهم دائمًا.

وخلال إحدى المقاطع، ظهر العوضي داخل سيارته من طراز C 180 موديل العام الجاري 2020 أثناء استماعه لأغاني رومانسية التي يهديها لزوجته ياسمين عبد العزيز.

واليوم من خلال السطور التالية، سنستعرض أبرز سمات ومواصفات السيارة الفارهة التي تأتي من إنتاج الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات الفارهة "مرسيدس"، وحملت اسم طرازC180 ، وهي موديل العام الجاري 2020، والتي يصل سعرها في سوق السيارات المصرية إلى أكثر من مليون جنيه مصري.

مواصفات طراز مرسيدس C 180 موديل 2020

زودت السيارة بمحرك مذهل مكون من 4 أسطوانات وتصل سعته إلى 1.5 لتر ومزود بشاحن توربيني، لتستطيع السيارة توليد قوة 156 حصان كاملة، مع عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر.

وبفضل هذا المحرك تصل معدلات تسارع السيارة من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 8.6 ثانية فقط، مع سرعة قصوى تصل إلى 223 كيلو متر في الساعة.

كما يصل معدل استهلاك الوقود في طراز C180 إلى 6.5 لتر لمسافة تصل إلى 100 كيلو متر، وخزان وقود تصل سعته إلى 66 لتر.

كما يأتي طراز مرسيدس C 180 بشبكة أمامية رياضية تعكس شخصية السيارة القوية، وعجلات سبائكية مزدوجة اللون بمقاس كبير يصل إلى 17 بوصة. ويوجد لمقاعدها أكثر من خيار من ألوان الجلد الأرتيكو الفاخر.