بالحجاب ورسالة لإلهام شاهين: فيفي عبده تثير الجدل بأحدث فيديوهاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2020
بالحجاب ورسالة لإلهام شاهين: فيفي عبده تثير الجدل بأحدث فيديوهاتها
مقالات ذات صلة
ابن ماسويه: معلومات لا تعرفونها عن طبيب خلفاء الدولة العباسية
محمد صلاح يرشح رامي مالك لتجسيد سيرته الذاتية
صالح علماني: شيخ المترجمين الذي فتح بوابة الأدب اللاتيني لقراء العربية

بإسدال الصلاة وملامح بدون مكياج، خطفت الفنانة فيفي عبده الأنظار بعد نشرها فيديو في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وجهت فيه رسالة إلى الفنانة المصرية إلهام شاهين.

وكشفت فيفي عبده عن حالتها الصحية خلال الفيديو، موضحة إصابتها بنزلة برد شديدة، ووجهت اعتذارها للفنانة إلهام شاهين لعدم استطاعتها حضور حفل زفاف شقيقها أمير شاهين، والذي دخل القفص الذهي خلال الأيام الماضية.

وقالت فيفي عبده في الفيديو: "بعتذر لحبيبة قلبي وأختى وحبييتى إلهام شاهين إنى مقدرتش أروح فرح أمير شاهين علشان كان عندى دور برد شديد.. ألف مبروك وآسفة جداً".

وأضافت لجمهورها: "كل مرة بقول هطلع ليكم لكن مش بطلع علشان كنت تعبانة جداً جداً، إن شاء الله هطلع معاكم قريب.. خمسة مواه".

أثار الفيديو جدلاً بين متابعي الفنانة المصرية، حيث توقع البعض اعتزالها، فيما لم يتعرف البعض عليها بسبب تغير ملامحها.

فيفي عبده

انتهت فيفى من تصوير كليب مع المطرب الشعبى إسماعيل الليثى، يحمل اسم “يا هزة الأرض” من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقى حمادة عصمت، وهندسة صوت محمد الجيار.

حفل زفاف شقيق إلهام شاهين

احتفل الفنان أمير شاهين بحفل زفافه خلال الأيام الماضية، وسط فرحة من محبيه، حيث جاء الحدث بعد سنوات من قراره بعدم الزواج.

وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن والإعلام من بينهم الإعلامية بوسي شلبي، والنجمة إلهام شاهين، وظهرت العروس في حفل الخطوبة بإطلالتين رائعتين ارتدت في إحداهما فستان بيج أنيق من التل وآخر وردي اللون.

كان الفنان أمير شاهين احتفل  بخطوبته مرتين، مرة في حفل عائلي، والمرة الثانية في منزل الإعلامية بوسي شلبي، والتي نظمت حفل للاحتفال بالعروسين بحضور إلهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي، وسلوى خطاب، وعدد من نجوم الفن.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صور من الاحتفالية، موجهة رسالة إلى بوسي شلبي كتبت فيها: "شكرا لأختى و صديقة عمرى بوسي على دعوتها و إحتفالها بخطوبة أمير و منه .. و ربنا يخلى لى صديقات العمر الغاليين هاله و ليلى و إيناس . . ربنا يجمعنا دايما فى الفرحه و ما يحرمناش من بعض ابدا . بحبكم".

X