بدر خلف يستفز المتابعين بالاحتفال بعيد الفطر بالمكياج وفستان نسائي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021
مقالات ذات صلة
مشاهير رجال استفزوا الجمهور بإطلالات نسائية: بينهم من أعلن عن حمله
حبيب الحبيب يحدث ضجة بتقليد بدر خلف والأخير يعلق
برقصة وقناع للوجه: بدر خلف يشجع الفتيات على الاهتمام ببشرتهن

أثار بدر خلف الجدل مجدداً واستفز متابعيه بعد نشره صورة لمظهره الجديد في عيد الفطر يرتدي فيه فستاناً من اللون الأحمر.

بدر خلف يستفز متابعيه بإطلالة العيد

ونشر بدر خلف فيديو في اليوم الأول لعيد الفطر عن إطلالته بهذه المناسبة وظهر في الفيديو يرتدي فستاناً من اللون الأحمر وباروكة من الشعر الطويل ويضع مكياجاً.

وعلق بدر خلف على الفيديو قائلاً: "كشختي للعيد". وكان أكثر ما اثار استفزاز المتابعين هو ارتدائه حمالة صدر والتي ظهرت اسفل ملابسه أثناء استدارته للرقص.

تلقى بدر خلف هجوماً حاداً من رودا مواقع التواصل الاجتماعي وتسأل الكثير حول إجرائه عملية تحويل جنسي خاصة أن بدر خلف قابل التعليقات بالكشف عن نوعية حمالة الصدر قائلاً :"ماركت فيكتوريا سيكرت".

بدر خلف بالحجاب

 بدر خلف كان قد فاجأ  متابعيه بإعلان توبته وظهوره مرتدياً الحجاب، حيث ظهر  مرتدياً  إيشارب أبيض، ودون في تغريدته التي أرفقها مع صورته: "اللهم تقبل توبتي"، لتنهال عليه التعيقات التي تنوعت ما بين تعليقات هجومية وأخرى ساخرة من هيئته وكلماته.

وخلال الأيام الماضية، وقبل إطلالته التي ظهر فيها مرتدياً الحجاب، فاجأ بدر خلف متابعيه بمقطع فيديو، ظهر فيه وهو يتحدث عن الأنوثة، وأشعل غضهم بطلبه الزواج من سعودي.

 وظهر بدر خلف في مقطع فيديو بشعر طويل، مستخماً أحد الفلاتر التي وضع بها قلوب على وجهه ووجه حديثه لمتابعاته قائلاً: "إمتى ىخر مرة اتدلعتي! آخر مرة حسيتي بأنوثتك.. يالا قدامي البسي أحلى ما عندك وأبي دلع". واختتم مقطع الفيديو برقصه بدلال وهو ما استفز متاعيه اللذين عبروا عن  غضبهم في التعليقات.

 وكتب متابعوا بدر خلف في تعليقاتهم على الفيديو الذي تحدث فيه عن الأنوثة: "كرهتنا في الاهتمام والأنوثة يا خي حرام عليك"، "كيف بتتقبل نفسك بها الطريقة حقيقي"، "أكتر إنسان شفته مستفز  في العالم".

بدر خلف يتحدث عن الأنوثة

وخلال الأيام الماضية، وقبل إطلالته التي ظهر فيها مرتدياً الحجاب، فاجأ بدر خلف متابعيه بمقطع فيديو، ظهر فيه وهو يتحدث عن الأنوثة، وأشعل غضهم بطلبه الزواج من سعودي.

 وظهر بدر خلف في مقطع فيديو بشعر طويل، مستخدماً أحد الفلاتر التي وضع بها قلوب على وجهه ووجه حديثه لمتابعاته قائلاً: "إمتى أخر مرة اتدلعتي! آخر مرة حسيتي بأنوثتك.. يالا قدامي البسي أحلى ما عندك وأبي دلع". واختتم مقطع الفيديو برقصه بدلال وهو ما استفز متاعيه اللذين عبروا عن  غضبهم في التعليقات.