زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة أنثوية ومطالب بمعاقبته

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة أنثوية ومطالب بمعاقبته

أثار إطلالات عارض الأزياء السعودي زياد المسفر الأخيرة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صور على حسابه الشخصي على تطبيق مشاركة الصور إنستجرام، وصفه المتابعون بأنه يتشبه بالنساء.

ظهر زياد المسفر بشكل لافت للنظر كعادته، إذ اعتمد عارض الأزياء السعودي في إطلالاته على سروال أسود وجاكيت أسود وانتعل حذاء أبيض اللون.

وأكثر ما عرضه لانتقادات حادة ظهوره مع عارض أزياء سترة تشبه التي ترتديها الفتيات.

زياد المسفر في إطلالة جريئة

يعتمد عارضة الأزياء السعودية الشهيرة في إطلالاته على ملابس مثيرة للجدل، إذ أنه كثيراً ما يدمج الملابس الرجالي مع النسائي. 

زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة أنثوية ومطالب بمعاقبته

في إطلالة سابقة لزياد المسفر كان يرتدي سروال ملون وقميص مع سترة جلدية، ووصف كثير من المتابعين مظهر زياد المسفر بأنه غريب، على الرغم من اعتماده على لمسة عصرية واختارت مواقع التصوير الكلاسيكية.

واعتمدت حقيبة اليد زياد المسفر على غضب المتابعين الذين وصفوها بأنها أنثوية وأعادوا نشر مجموعة من الصور من حسابهم الشخصي أرفقت بتعليق متهمين زياد المسفر بتقليد المرأة عمداً.

هذه ليست المرة الأولى التي يعتمد فيها زياد المسفر على ما يصفه الجمهور بأنه إطلالة أنثوية، سواء في اختياره لقطع الموضة أو الإكسسوارات، وخاصة حقائب اليد ويتلقى بذلك هجوماً عنيفاً وطالب البعض بمعاقبته.

إطلالة زياد المسفر الأنثوية

في إطلالة زياد المسفر التي اتُهمت بتقليد النساء، ظهر عارض الأزياء السعودي في مقطع الفيديو مرتدي رداء شيفون أسود قصير فوق بنطلون وقميص أحمر بياقة مدورة، في وضع أثار جدلاً كبيراً، وتعرض لانتقادات واسعة بسبب هذا الأسلوب، واعتبرها الجمهور غير مناسبة.

كثيراً ما يتعرض زياد المسفر لانتقادات شديدة لاعتماده على مظهر حقيبة يد الملونة، فقد أثار ظهور المسفر جدلاً واسعاً في توجيه الاتهامات له، وظهرت صورة له. 

ساعدت الإطلالات المسفر البالغ من العمر 25 عامًا على بناء عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، مما مهد الطريق أمام حفنة من العارضات السعوديات اللائي ارتدين بشجاعة ما كان يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه مخصص للنساء فقط وتحد المعايير الجنسانية الصارمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار