بدور البراهيم تشكو من تبذيرها وتعترف صراحة بالمبلغ الذي أنفقته في شهر

  • الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
بدور البراهيم تشكو من تبذيرها وتعترف صراحة بالمبلغ الذي أنفقته في شهر

شكت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم من تبذيرها، حيث اعترفت صراحة بالمبلغ الذي أنفقته في شهر خلال رحلتها الأخيرة للعاصمة الفرنسية باريس.

بدور البراهيم تشكو من تبذيرها وتعترف صراحة بالمبلغ الذي أنفقته في شهر

وكشفت السعودية بدور البراهيم في تعليقها من خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، أنها أنفقت مهرها بالكامل والذي بلغ مليون ريال سعودي خلال رحلة شهر العسل في العاصمة الفرنسية باريس. 

ومازحت فنانة المكياج السعودية متابعيها بقولها: "كنت في نقاش مع صديقاتي وأهلي ما أدري إيش قلت أنا إنه غالي. راح قالولي الحين انتي معك مليون. قلت الحين إيش مليون ما هو راح خلاص كله قضيت به وصرفت على منتجاتي في المصانع وأصبح ما عندي شي. يفكرون عندي كنوز"، مؤكدة أن مليون ريال ليس مبلغاً كبيراً كما يظن الكثيرون ولذلك أنفقته بسرعة خلال فترة إقامتها في فرنسا. 

وأكملت بدور البراهيم في تصريحاتها: "

عني أي حد عنده ثروة بيعرف إنه إيش المليون هذه ولا شي. أهو رحت فرنسا والمليون طارت وكنت أتصور وأنا بشتري كل شيء. اللهم لا تعاقبني على اللي سويته في فرنسا.. يعني كنت متحسرة على كل اللي شريته. يعني يا ريت حد عطينا كف على كل التبذير ده. يعني مئات الآلاف انصرفت على شنط وجاكيتات وإكسسوارات وساعة. لو يرجع بيا الزمن قسماً بالله ما صرفت المبالغ هذه على هذه الأشياء لأنه في أشياء أهم. يلا الله بياخد شيء ويعوضنا بإذن الله بشيء أحسن منه".

بدور البراهيم ترتدي النقاب

وكانت نجمة السوشيال ميديا السعودية قد فاجأت الجمهور بقرارها ارتداء النقاب وحذف جميع صورها التي كانت تظهر فيها بحجابها التقليدي، مؤكدة أنها لن تظهر بوجهها مجدداً بعد الزواج، وذلك بعد أن أعلنت تراجعها عن قرارها السابق باعتزال جميع منصات السوشيال ميديا والانسحاب من الحياة العامة.

زواج بدور البراهيم

وكانت بدور البراهيم قد أعلنت خبر زواجها، منذ نحو شهور، ووقتها طلبت من متابعايها حذف أي فيديو أو صورة لها، حيث رجح الجمهور وقتها بأن زوجها من يقف ورائه، وأنه اتفق معها على هذا الأمر.