بسبب مسلسل لؤلؤ: مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب بكلمات قاسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020
بسبب مسلسل لؤلؤ: مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب بكلمات قاسية
مقالات ذات صلة
مي العيدان تهاجم شجون الهاجري بكلمات قاسية وتصفها باللقيطة
بعد فيديو الحديث عن مفاتنها: مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بكلمات قاسية
مي العيدان تهاجم دكتورة خلود بكلمات قاسية بعد حديث الأخيرة عن زوجها

هاجمت الإعلامية مي العيدان الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب،  بسبب أنباء عن مسلسل يحكي السيرة الذاتية للمطربة الشهيرة، وهو ما اعتبرته الإعلامية الكويتية خبر مفزع، موجهة كلمات قاسية للنجمة المصرية.

 وقالت مي العيدان في الفيديو الذي نشرته عبر قناتها على موقع يوتيوب: "هتكلم عن خبر قريته مفزع هو إن فيه مسلسل هيتعمل يحكي السيرة الذاتية لشيرين عبد الوهاب، وإن مي عمر تجسد شخصية بطل المسلسل.. مي عمر جميلة جداً بعيدة كل البعد عن شيرين عبد الوهاب، فكيف بتمثل الشخصي، والشرنوبي هو اللي هيجسد دور حسام حبيب".

وأضافت: "إيه هو تاريخ شيرين عبد الوهاب هي ليست من العمالقة، لم يتم تجسيد مسلسل عن شادية ولا فريد الأطرش، ليش يسووا مسلسل لشيرين عبد الوهاب.. فه شخصيات أهم كتير من شيرين عبد الوهاب.. شو قدمت! شو أغانيها الخالدة! تجسيد مسلسل شيرين عبد الوهاب خطوة سيئة وغلط وتجسي حياة شيرين عبد الوهاب يتطلب واحدة من الفلبين هتكون شبهك".

 شيرين عبد الوهاب

كان مسلسل لؤلؤ أثار جدلاً بعد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول تصريحات  غير مؤكد، نُسبت للفنانة مي عمر أنها تجسد في مسلسلها الجديد "لؤلؤ" شخصية المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.
تداول هذه الأنباء دفع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لإصدار  بيان جاء خلاله:" تنفي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها صرحت بعمل أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة، وتؤكد الفنانة أنها مازالت في أوج عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنه حاليًا، إلا أغانيها، كما تؤكد أنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى".
وأضاف البيان:" يحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الاعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية".

مي العيدان 

شيرين عبد الوهاب ليست الفنانة الوحيدة التي هاجمتها مي العيدان، حيث تشتهر الإعلامية الكويتية بهجومها القاس على المشاهير، فقبل أيام من تصريحاتها المثيرة للجدل عن شيرين عبد الوهاب، هاجمت العيدان الفنانة رانيا يوسف بسبب إطلالة ابنتها في مهرجان الونة بنفس فستان والدتها المثير للجدل والذي اشتهر بفستان البطانة.

 وقالت مي العيدان في الفيديو: "صدق لما يقولون حبل الكذب قصير الإنسان ممكن يكذب كل الوقت لكن في النهاية راح ينكشف وهذا ما حدث بالظبط مع رانيا يوسف لما راحت مهرجان الجونة، طبعاً كالعادة لابسة ما فيش على قولة عادل امام ولبست ابنتها  الفستان اللي لبسته في مهرجان آخر وقالت ارتفعت البطانة وأنا ما انتبهت فقامت لبست ابنتها نفس النفنوف ومن غير بطانة".

وأضافت: "في ناس يقال عنهم بالمثل المصري يخاف ما يختشيش وهي لجأت لهذه الكذبة عشان تحتوي الموقف عندما قدمت فيها عدد من البلاغات بتهمة خدش الحياء في مكان عام".

وانتقدت العيدان ما أسمته  "اللبس الفاضح" في المهرجانات معتبرة أنه  "خدش حياء وتحريض على الفسق والفجور يمكن أن يتسبب في زيادة جرائم الاغتصاب والتحرش".

مي العيدان إنستا

تشتهر الإعلامية مي العيدان بانتقاداتها اللاذعة للمشاهير، وهو الأمر الذي يعرضها في بعض الأوقات للمقاضاة، وخلال الأيام الماضية، نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان  عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها بجوارها صورة لأحد الأشخاص وكشفت أنه تم الحكم لها بالبراءة.

وفي تعليقها على الصور قالت مي العيدان: "الحمدالله والشكر وفضل من الله ومن ثم نزاهة القضاء الكويتي اليوم تم الحكم لي بالبراءه في قضيه كيديه رفعها ضدي احد الأشخاص بعد نشري ل اسمه بحكم قضائي أخذته عليه بالادانه في قضية اخرى".


وأضافت: "ولان القضاء الكويت يسمح بنشر احكام القضاء تم الحكم لصالحي كما اشكر المحامي ضاري الواوان على مجهوداته في هذه القضية".
والجدير بالذكر أن الإعلامية الكويتية مي العيدان مشهورة بتعليقتها اللاذعة على صور الفنانيين.

X